"رد إيلون ماسك على دعوة من حركة حماس لزيارة غزة" - نبضات إخبارية
أخبار فلسطين

"رد إيلون ماسك على دعوة من حركة حماس لزيارة غزة"

رد الملياردير الأميركي ومؤسس شركة إكس، إيلون ماسك، على دعوة حركة حماس لزيارة قطاع غزة جاء بعد زيارته إلى إسرائيل. وفي تغريدة على منصة إكس، رد ماسك على أحد المغردين الذي أحال إليه دعوة حماس قائلاً: “يبدو الوضع خطيرًا إلى حد ما حاليًا، ولكن أعتقد أن ازدهار غزة على المدى الطويل سيكون مفيدًا لجميع الأطراف.”

وكان مسؤولًا كبيرًا في حركة حماس قد دعا يوم الثلاثاء الملياردير الأميركي إيلون ماسك لزيارة قطاع غزة لرؤية الأضرار التي خلفها القصف الإسرائيلي.

إيلون ماسك: دعوة لزيارة غزة وردود فعل متباينة على تصريحاته

في مؤتمر صحفي في بيروت، دعا أسامة حمدان، المسؤول البارز في حركة حماس، إلى زيارة إيلون ماسك لقطاع غزة لرصد حجم المجازر والدمار الناجم عن الهجمات، مع التأكيد على الالتزام بمعايير الموضوعية والمصداقية. يأتي هذا بعد جولة أجراها ماسك في موقع هجوم حماس على إسرائيل، حيث أعلن التزامه باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لوقف انتشار رسائل الكراهية.

تتزامن زيارة ماسك إلى الأراضي المحتلة مع إدانة البيت الأبيض لتصريحاته، التي وصفت بأنها “معاداة للسامية”، خاصة بعد إعجابه بمنشور قد نُظرت إليه جماعات حقوقية عدة كتحريض على الكراهية ودعم لنظريات المؤامرة التي تاريخها طويل.

شاهد ايضا :

“ثريدز”… مارك يطلق منصة جديدة منافسة لـ “تويتر”

بعد توفير إيلون ماسك للإنترنت الفضائي في غزة: تعرف “ستارلينك” وكل ماتريد معرفتة حول هذه الخدمة الجديدة!

من هوا ايلون ماسك ؟

إيلون ماسك هو رجل أعمال ورائد أعمال أمريكي-جنوب أفريقي، مؤسس ورئيس شركات مثل “تيسلا” للسيارات الكهربائية وشركة “سبيس إكس” للفضاء. يعتبر ماسك شخصية بارزة في مجال التكنولوجيا والابتكار، وله تأثير كبير في صناعات السيارات الكهربائية والرحلات الفضائية.

 

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى