من نحن - نبضات إخبارية

من نحن

AVvXsEgFPCSzMh1 obFf9MDqrES12xeT9iYN2HvmWLHsBehn8SNFeAPpsPJ y5RVmZHFdasB4p1bGlGESUyvi6c4UOBKDDRYPCWgVYPO2MzdFq2uuKYngI zbTLg6BwKCl7PsUtljfmLfjqAZbroOiZN fulU1tI3SqSqHM54Qgv2KPW8Z6ajzp5fYuKxeY=w400 h111

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك في موقعنا نبضات اخبارية

 (إدارة)الموقع :

  • مالك ورئيس مجلس الإدارة: محمد خالد أبوهاشم
  • مالك ورئيس التحرير: محمد شعبان هاشم

موقع نبضات إخبارية تاسس في يونيو عام 2023، وتم تأسيسه بواسطة المهندس محمد خالد ابوهاشم والمهندس محمد شعبان هاشم ،  يعد موقع “نبضات إخبارية” منصة إخبارية مصرية تعمل باللغة العربية،

يعمل فريق تحرير “نبضات إخبارية” المؤلف من مجموعة من المحررين والمراسلين الشباب، والذين لا ينتمون إلى تيار سياسي أو ثقافي أو ديني محدد ومن الملاحظ أنه على موقع “نبضات إخبارية“، ستجدون الأخبار متنوعة ومتعددة، ولكنها دائماً تتسم بالحيادية التامة، دون أن يتم التحيز لأي طرف.

يركز الموقع على تقديم الأخبار بشكل موضوعي ومتوازن، ويسعى لتقديم المعلومات بدقة وشفافية.

ستجد في موقعنا البسيط تغطية شاملة لمجموعة من المواضيع المهمة والحصرية.

نحن في موقع نبضات اخبارية، نسعى لتقديم المعلومات بطريقة بسيطة ومشوقة ومحايدة وموثوقة. إن تقديم معلومات قيمة للزائر هو أولويتنا القصوى. نحن نجدد محتوانا باستمرار بأحدث المواضيع في مجالات متعددة مثل :

 ( أخبار مصر و أخبار التعليم و حول العالم و تكنولوجيا و أخبار الرياضة و أخبار السعوديةو أخبار الكويت و أخبار الإمارات )

والعديد من المجالات الاخري ولضمان بقاء زوارنا مطلعين على الأحداث الجارية. نسعى دائماً لتقديم الأفضل في المجال وندعوكم لمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لتكونوا أول من يعرف الجديد.

 

سبب اختيار التسمية:

تم اختيار التسمية “نبضات إخبارية” بناءً على سببين رئيسيين

أولاً، يعكس الاسم رؤيتنا في نشر الأخبار الهامة والحصرية نحن نسعى لتوفير مجموعة متنوعة من الأخبار، بدءًا من الأخبار العامة وصولاً إلى الأخبار العاجلة، في جمهورية مصر العربية تعبّر كلمة “نبضات” عن نبض الدولة وأحداثها الحيوية والمهمة.

ثانيًا، يعكس استخدام كلمة “إخبارية” في التسمية توجهنا الرئيسي في نشر الأخبار نحن نغطي الأخبار في مختلف المجالات والمواضيع نحرص على تقديم معلومات دقيقة وموثوقة في كل ما ننشره بالتالي يتم التأكيد على طابعنا الإخباري والموضوعي من خلال استخدام كلمة “إخبارية”في اسم الموقع،

بناءً على ذلك، تم اختيار التسمية “نبضات إخبارية”  لتعكس رؤيتنا في تقديم الأخبار الهامة والحصرية، وتعزيز النبض الحيوي للدولة وأحداثها، وتأكيد التوجه الإخباري والموضوعي للموقع.

فريق العمل وقائمة الأعضاء:

1. محمد خالد ابوهاشم- رئيس مجلس الإدارة.

2. محمد شعبان هاشم – رئيس التحرير.

3.المحررون :

تجدونا أيضاً على:

هل لديك ما تود أن تقوله حول نبضات إخبارية ؟

يمكن لك المشاركة في إضافة مزيد من المعلومات عن موقع نبضات إخبارية في صفحة الموسوعة الحرة، ويكيبيديا، سواء باللغة العربية أو الإنجليزية كما يمكنك ترك تعليق عن تجربتك مع الموقع في أحد مواقع التعليقات المخصصة للمستخدمين.

تحياتي مدير الموقع: محمد خالد

 

زر الذهاب إلى الأعلى