حل مشكله لابد من استخدام وتساب الرسمي لتسجيل الدخول في الوتساب الرسمي - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

حل مشكله لابد من استخدام وتساب الرسمي لتسجيل الدخول في الوتساب الرسمي

تواجه بعض الأفراد صعوبات عند محاولة تشغيل تطبيق واتساب الأصلي، خصوصاً عند محاولة تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف الخاص بهم وفي بعض الأحيان قد يظهر للمستخدم رسالة تطلب منه استخدام تطبيق واتساب الرسمي لتسجيل الدخول، حيث ان هذه الرسالة قد تمنع المستخدم من تفعيل تطبيق واتساب الأصلي، مما يسبب الكثير من القلق والتوتر للعديد من المستخدمين ولكن في الواقع، يمكن حل هذه المشكلة بسهولة.

 الخطوات المتبعة لحل المشكلة

 الخطوة الأولى: إلغاء تفعيل فحص التطبيقات

أولاً، قم بفتح متجر جوجل بلاي وإلغاء تفعيل فحص التطبيقات من خلال “play” للحماية. ستظهر رسالة تسأل “هل تريد إيقاف التطبيق”، قم بالضغط على “إيقاف”، ثم قم بالنقر على “إلغاء تفعيل تحسين رصد التطبيقات الضارة”.

الخطوة الثانية: الاتصال بدعم واتساب

من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، قم بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بدعم تطبيق واتساب “WhatsApp Support” وفي خانة الموضوع اكتب “لماذا أحتاج إلى تطبيق واتساب الرسمي لاستخدام حسابي”، ثم انقر على إرسال وانتظر قليلاً حتى يتم الرد على المستخدم.

الخطوة الثالثة: تقديم معلومات الحساب

عند الرد، ستتلقى رسالة تتضمن “كي نتمكن من معالجة طلبك لحل مشكلة تحتاج إلى تطبيق واتساب الرسمي، قم بكتابة رقم هاتفك الذي تستعلم عنه”، وفي هذه المرحلة قم بتسجيل رقم الهاتف بالكود الدولي الشامل علامة “+” ورمز الدولة ورمز المنطقة ورقم الهاتف مثال (20100000000+).

الخطوة الرابعة: إعادة الاتصال بدعم واتساب

بعد ذلك، قم بإعادة إرسال الرسالة إلى نفس البريد الإلكتروني السابق لواتساب وفي خانة الموضوع، اكتب “لم أقم باستخدام إصدار من تطبيق واتساب غير رسمي، وقمت بتحميل واتساب الأصلي أو واتساب للأعمال من متجر جوجل بلاي، وعند تسجيل الدخول وكتابة رقم الهاتف لا يتم التسجيل أو فتح حسابي”.

الخطوة الخامسة: تأكيد حل المشكلة

عند ظهور إشعار باستخدام تطبيق واتساب الرسمي، ابدأ على الفور في حل المشكلة من خلال كتابة “+” ثم رقم الهاتف بنفس الطريقة السابقة، أي رمز الدولة ورمز المنطقة، ثم النقر على “إرسال”. بعد ذلك، ستتلقى رسالة توضح أنه قد تم حل مشكلة “تحتاج إلى تطبيق واتساب الرسمي لتسجيل الدخول هذا الحساب”. ومن هنا، يمكنك إدخال رقم الهاتف ثم رمز التفعيل ليتم فتح التطبيق بشكل طبيعي دون أي مشاكل.

في النهاية، يمكن حل مشكلة “تحتاج إلى تطبيق واتساب الرسمي لتسجيل الدخول هذا الحساب” بسهولة من خلال اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استخدام واتساب بدون أي مشاكل.

اذا كان لديكم اي اسئلة  اتمني ان تتركوها في التعليقات

نبضات إخبارية

Mayar Samy

انا اسمي ميار سامي عمري 20 عام اعمل في مجال الصحافة والكتابة من عامين وذلك منذ أن انضممت لكلية صحافة واعلام حيث عملت في عدة صحف ومواقع مصرية وعربية على مدار الأعوام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى