عصر الذكاء الاصطناعي: ميزه جديده في الوتساب وهي تحرير الصور بالAI - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

عصر الذكاء الاصطناعي: ميزه جديده في الوتساب وهي تحرير الصور بالAI

تتطور تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بسرعة كبيرة، وهذا التطور يشمل الآن تطبيقات الرسائل الفورية مثل واتساب. في الآونة الأخيرة، أعلنت منصة واتساب عن اختبار مزايا جديدة تتيح للمستخدمين تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.

تعمل منصة واتساب بلا توقف على تحسين تجربة المستخدمين، ومؤخراً أطلقت ميزات جديدة تتعلق بتحرير الصور هذه الميزات الجديدة تستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز جودة الصور وتحسين تجربة المشاركة.

التحديثات الجديدة في تحرير الصور

في النسخة التجريبية الأخيرة للتطبيق على أجهزة الأندرويد، ظهرت خيارات إضافية لتحسين تجربة المستخدم في تحرير الصور قبل مشاركتها¹. يمكن للمستخدمين الآن رؤية هذه الخيارات الجديدة في واجهة تعديل الصور التي تظهر بعد اختيار الصور وقبل إرسالها¹.

وفقًا للتقارير، يتم تطوير ميزة أخرى تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تمكن المستخدمين من التفاعل مباشرة مع مساعد ميتا الذكي “Meta AI” من خلال شريط البحث مباشرةً داخل التطبيق. يستطيع المساعد الذكي الإجابة عن أسئلة المستخدمين وتنفيذ الأوامر وتوليد الصور وغيرها من المهام.

مع هذه التحديثات الجديدة، يستمر واتساب في تقديم تجربة مستخدم محسنة، مما يجعل التواصل والمشاركة أكثر سلاسة وفعالية. من الواضح أن الذكاء الاصطناعي يلعب دوراً متزايداً في تحسين تجربة المستخدم، ومن المتوقع أن نرى المزيد من التحسينات في المستقبل¹.

الميزة الوصف
تحرير الصور الذكي يتيح للمستخدمين تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي
الخيارات الإضافية تحسين تجربة المستخدم في تحرير الصور قبل مشاركتها

مع هذه التحديثات الجديدة، يستمر واتساب في تقديم تجربة مستخدم محسنة، مما يجعل التواصل والمشاركة أكثر سلاسة وفعالية. من الواضح أن الذكاء الاصطناعي يلعب دوراً متزايداً في تحسين تجربة المستخدم، ومن المتوقع أن نرى المزيد من التحسينات في المستقبل.

Mayar Samy

انا اسمي ميار سامي عمري 20 عام اعمل في مجال الصحافة والكتابة من عامين وذلك منذ أن انضممت لكلية صحافة واعلام حيث عملت في عدة صحف ومواقع مصرية وعربية على مدار الأعوام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى