"تعرض تطبيق ثريدز Threads لعطل مفاجئ بسبب إنستجرام" - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

"تعرض تطبيق ثريدز Threads لعطل مفاجئ بسبب إنستجرام"

أشتكى العديد من مستخدمي تطبيقات شركة ميتا، ومن بينهم مستخدمو تطبيق ثريدز Threads، بعد مرور أقل من 48 ساعة على إطلاق التطبيق الذي جذب أكثر من 30 مليون مشترك. يشعر هؤلاء المستخدمون ببعض الاستياء والاحتجاجات، إذ يشير البعض إلى وجود مشاكل في وظائف التطبيق وسهولة الاستخدام كما يلاحظون أن التطبيق يعاني من بعض الأخطاء التقنية وعدم وجود بعض الميزات المهمة المتوفرة في التطبيقات الأخرى وبالتالي، يواجه فريق تطوير التطبيق تحديات لتحسين وتعزيز تجربة المستخدم وإصلاح الأخطاء الموجودة ويذكر بعض المستخدمين أن العطل أثر على خاصية نشر الصور وتصفح الصفحة الرئيسية لبعض المستخدمين في تطبيق ثريدز.

احصائيات

ذكر موقع “downdetector” المختص في رصد أعطال التطبيقات على الإنترنت بوجود عطل مفاجئ في منصة إنستجرام أيضًا، حيث اشتكى أكثر من 10 آلاف مستخدم من وجود عطل في المنصة الشهيرة. وأوضح التقرير أن 62% من المستخدمين لم يتمكنوا من استخدام التطبيق، وواجه 20% منهم مشكلة في مشاركة المنشورات، في حين لم يتمكن 18% منهم من تسجيل الدخول إلى حساباتهم على إنستجرام.

تقرير الاحتجاجات والشكوي من المستخدمين لشركة ميتا

نظرًا لاعتماد تطبيق ثريدز Threads على موقع إنستجرام كنظام أساسي، فإنه قد يواجه مستخدمو المنافس تويتر الجديد بعض المشاكل في التطبيق بشكل تبعي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى