إيلون ماسك يسبب خلافًا كبيرًا بين مارك، مؤسس "ميتا"، وزوجته - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

إيلون ماسك يسبب خلافًا كبيرًا بين مارك، مؤسس “ميتا”، وزوجته

انتابت زوجة مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة “ميتا”، حالة غضب شديد بعد بناءه هيكلاً لحلبة القتال داخل فناء منزلهما تعبِّر زوجة مارك زوكربيرج عن غضبها الشديد من هذا الفعل، معتبرة إياه تَحدِّيًا واضِحًا لِكَرامَتِها وكَرامَةِ عائِلَتِها وتقول أن بناء حلبة القتال داخل فناء المنزل تصرفًا غير لائقًا لشخصية مارك زوكربيرج كمدير تنفيذي لشركة “ميتا”.

 

وتؤكد زوجة زوكربيرج رفضها لهذا النوع من السلوك غير المهني، خاصةً عندما يستهدف منافسًا في العمل، وترى أن النزالات الشخصية لا يجب أن تؤثر على علاقات العمل وتشدد على ضرورة وجود احترام متبادل بين المنافسين في هذا المجال.

“فكرة النزال بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك: بداية إثارة جدل واسع”

في يونيو الماضي، عبر إيلون ماسك، مالك تطبيق “إكس”، عن رغبته في القيام بنزال ضد منافس مارك زوكربيرج، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، طلبَ ماسك من زوكربيرج أن يختار مكانًا للنزال وفي يوليو الماضي، قام زوكربيرج بنشر صورة جمعته مع بطلين في الفنون القتالية المختلطة، حيث ظهر بمظهر مفتول العضلات، معلنًا استعداده لتلك المنافسة.

مارك بجانب بطلي

وفي الآونة الأخيرة، يبدو أن زوكربيرج اتخذ خطوة إضافية على طريق المواجهة، حيث بنى حلبة قتال داخل فناء منزله وقد تسبب هذا الإجراء في غضب زوجته، بريسيلا تشان، حيث وثَّق المدير التنفيذي لشركة “ميتا” جزءًا من المحادثة التي جمعته بزوجته على تطبيق المحادثات “واتساب”.

سبب غضب مارك زوكربيرج

قام مارك زوكربيرج يوم الأربعاء بالكشف عن قراره ببناء مبنى مخصص للنزال في فناء منزله الخلفي، لكنه لم يحظ بترحيب زوجته وعلى الرغم من اندفاعه وحماسه تجاه هذه الفكرة، لم تشعر زوجته بنفس الحماس.

 

وأجابت زوجة مارك زوكربيرج بتصريحها بأن هذا الفناء الضخم تم تجهيزه بعناية لزراعة مجموعة متنوعة من النباتات، والتي استغرقت وقتًا طويلاً حوالي ما يقرب من عامين لتنمو وتزهر وهذا ما تسبب في غضبها، لأن بناء المبنى على هذه المنطقة قد أثر على الجهود التي بذلتها في زراعة هذه النباتات.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى