هل تدخل "إكس" عالم التداول؟.. تقرير يؤكد وتعليق غامض من ماسك - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

هل تدخل “إكس” عالم التداول؟.. تقرير يؤكد وتعليق غامض من ماسك

ذكر موقع “سيمافور” الإخباري عبر الإنترنت، نقلاً عن مصادر مطلعة ووثائق، أن منصة التواصل الاجتماعي “إكس” (المعروفة سابقًا بـ “تويتر”) تسعى للتعاقد مع إحدى الشركات العملاقة في مجال البيانات المالية لإنشاء مركز تداول داخل التطبيق.

وأفاد التقرير بأنه تم إرسال طلبات لمزودين كبار لتلك الخدمات في الأسابيع الأخيرة، من أجل تقديم مقترحات لإضافة محتوى مالي وبيانات أسهم في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى ميزات أخرى.

وأضاف التقرير أن “إكس” طلبت من المهتمين بتقديم العروض أن يكشفوا عن المبلغ الذي سيخصصونه للمشروع، ولكن لم يتبين بعد ما إذا كانت أي شركة قد قدمت عرضًا، ولم يتم الكشف عن الشركات المهتمة بالموضوع بعد.

 قول إيلون ماسك للأنباء حول نشاطات منصة “إكس”

في منشور على منصة “إكس”، أكد إيلون ماسك، مالك المنصة، أنه غير مطلع على أي عمل يجري في هذا المجال تعقيبًا على التقارير السابقة التي أفادت بأن “إكس” تسعى للتعاقد مع شركة في مجال البيانات المالية لإنشاء مركز تداول داخل التطبيق، نفى ماسك تلك الأنباء وأكد عدم وجود أي معلومات لديه بشأن نشاطات مماثلة تجري على المنصة.

وبذلك، يتضح أنه لا يوجد تأكيد على وجود أي نشاطات مالية قائمة في “إكس” حسب تصريح ماسك.

 

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى