مرتضي منصور يعلن رحيله عن الزمالك - نبضات إخبارية
أخبار الرياضة

مرتضي منصور يعلن رحيله عن الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك تقدمه باستقالته من أي منصب له داخل النادي

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر حسابه علي  “يوتيوب” الأربعاء: “أنا خارج المشهد والانتخابات يوم 31 أكتوبر المقبل ومن يريد الترشح فليتفضل”.

وقال ايضا “الأزمة بيني وبين ممدوح عباس اعتبرها انتهت، أنا خارج الزمالك الآن أنا خارج المشهد أنا مشجع درجة ثالثة وسأكون دائما في مدرجات الزمالك”.

وتابع: “أطالب وزير المالية برفع الحجز عن الزمالك وهو أقر بأننا النادي الوحيد الذي سدد كل الضرائب الموقعة عليه في تلك الفترة”.

وأضاف: “لم أتنازل عن أي مبلغ من عقوبة كهربا كما تردد في وسائل التواصل”، مشيراً إلى الإنتخابات المقبلة للزمالك، التي سيتم فتح الباب الترشح لها في 31 أكتوبر القادم بقوله: “من يرغب في الترشح وفي نيته الحفاظ علي النادي، يتقدم بأوراقه للترشح”.

وأتم تصريحاته: “أقول أن الأزمة والخلافات بيني وبين ممدوح عباس انتهت”.

وبذلك أنهي مرتضي منصور تصريحاته الأخيرة مشيراً إلي أنه ترك نادي الزمالك بعد سنين طويلة قضاها رئيساً للنادي

نبذة عن مرتضي منصور

الكاف إيقاف مرتضي منصور وتغريمه ٤٠الف دولار التحرير نت

مرتضى منصور هو رجل أعمال وسياسي مصري، ولد في 28 أكتوبر 1951 في قرية زفتى بمحافظة الغربية في مصر. وهو رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم منذ عام 2014 حتى الآن.

وقد شارك منصور في العديد من الأنشطة السياسية والاجتماعية في مصر، وكان عضوًا في البرلمان المصري في الفترة من 1987 إلى 1995، وعضوًا في مجلس الشعب المصري من 2000 إلى 2005. وفي عام 2005، ترشح منصور للانتخابات الرئاسية المصرية ولكنه لم يفز فيها.

واشتهر منصور بنشاطه في الرياضة، وخاصة في كرة القدم، حيث شارك في العديد من الأنشطة الرياضية والإدارية، وكان عضوًا في مجلس إدارة النادي الأهلي المصري في الفترة من 1994 إلى 1998، قبل أن يتم انتخابه كرئيس لنادي الزمالك في عام 2014.

ومنذ توليه رئاسة نادي الزمالك، قاد منصور الفريق إلى العديد من الانتصارات والألقاب، ولكنه في نفس الوقت تعرض للعديد من الانتقادات والجدل بسبب بعض الإجراءات التي اتخذها والتي اعتبرها البعض مثيرة للجدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى