زيادة رسوم فودافون كاش لعام 2023: ما هي الحقيقة؟ وكم يأخذ علي الألف ؟ - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

زيادة رسوم فودافون كاش لعام 2023: ما هي الحقيقة؟ وكم يأخذ علي الألف ؟

زيادة رسوم فودافون كاش

تم اكتشاف زيادة في رسوم فودافون كاش لعام 2023، وذلك من خلال نتائج البحث على محرك البحث جوجل قام موقع المستقبل بالتواصل مع خدمة عملاء فودافون للتحقق من صحة هذه الزيادة في رسوم التحويلات باستخدام محفظة فودافون كاش، وسنقوم بنقل ما تم الوصول إليه في الأسطر التالية.

رد موظفين خدمة العملاء فودافون كاش

نفى موظف خدمة العملاء في فودافون وجود أي زيادة في رسوم خدمة فودافون كاش أكد أن الرسوم المفروضة على عمليات التحويل باستخدام محفظة فودافون كاش لم تتغير وتبقى كما هي منذ بداية.

كم رسوم فودافون كاش

وأشار الموظف إلى أن رسوم فودافون كاش تبلغ 10 جنيهات لكل ألف جنيه يتم سحبها من أقرب فرع لفودافون، أو من خلال موزع معتمد يحمل علامة فودافون كاش أو فروع فوري وأمان، أو من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك الإسكندرية، البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك القاهرة، بنك عودة، أو البنك التجاري الدولي.

ومع ذلك، قد يتقاضى صاحب المحل أو السوبرماركت مبلغًا إضافيًا يفوق 10 جنيهات عند سحب الأموال من خلاله، ويعتبر هذا المبلغ إضافيًا رسومًا للسحب وليس له علاقة بالرسوم المفروضة من قِبل الشركة.

رقم تواصل مع عملاء  فودفون كاش

رقم خدمة فودافون كاش هو 7001، ويمكن الاتصال به من أي رقم فودافون. تكلفة المكالمة هي 50 قرشًا للمكالمة، باستثناء نظام الخط.

يمكن للعملاء استخدام خدمة فودافون كاش إذا كانوا عملاءً للكارت أو عملاءً للفاتورة أو عملاءً للبيزنس.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى