السر وراء خروج سيد عبدالحفيظ من النادي الأهلي - نبضات إخبارية
أخبار الرياضة

السر وراء خروج سيد عبدالحفيظ من النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي أمس في تصريح له عبر صفحاته الرسمية بخروج سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي, وشكل ذلك الخبر صدمة لجماهير النادي الأهلي, ولكن ماهو السر الحقيقي وراء خروج سيد عبد الحفيظ بهذا الشكل؟

أعلن النادي الأهلي أن رحيل سيد عبد الحفيظ يأتي في إطار رؤيته لمستقبل كرة القدم في النادي، حيث يرى أن الظروف الحالية تتطلب تجهيز كوادر جديدة للمرحلة المقبلة.

عرض الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على سيد عبد الحفيظ عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم والانضمام إلى لجنة التخطيط، بهدف الاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في المستقبل.

الأسرار الرئيسية وراء خروج عبدالحفيظ

مدير الكرة بالأهلي يتحدث عن أزمة الملابس أمام بتروجت ويوجه رسالة للحكام سبورت 360

تعددت التكهنات وراء خروج عبدالحفيظ, جمعنا لكم أكثر سببين انتشرا بعد خروجه من أسوار النادي الإهلي

1- طلب مارسيل كولر رحيل عبدالحفيظ من منصبه

قام السويسري “مارسيل كولر ” المدير الفني للنادي الأهلي لكرة القدم، بطلب برحيل عبدالحفيظ بسبب تدخلاته في الأمور الفنية للفريق.

كما فعل نفس الشئ من قبل رينيه فايلر المدير السابق للنادي الأهلي، ولكن وقتها لم تكتمل فترة تدريبه للفريق ثم رحل عن الفريق، وتم الإبقاء على سيد عبدالحفيظ في منصبه في تلك الفترة وحتي اليوم.

2-تراجع  عبدالحفيظ في السيطرة على غرفة ملابس فريق الأهلي

شهدت الفترة المنصرمة تصرفات غير لائقة من بعض لاعبي الفريق بالنادي الأهلي، وآخرها أزمة أحمد عبدالقادر لاعب الفريق مع الجماهير, مما أدي إلي إثارة الشكوك حول ما إذا ما كان عبدالحفيظ قادراً علي التحكم في الأمور الإدارية المناط بها أم لا.

دخل عبدالقادر في مشادات كلامية مع جماهير النادي الأهلي، من خلال الرد عليهم بطريقة غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية.

خالد بيبو مديرًا للكرة.. ووليد سليمان رئيسًا لقطاع الناشئين

قرر نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ترقية خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين، ليصبح مديرًا للكرة في منظومة الفريق الأول.

تم اتخاذ هذا القرار خلال اجتماع عُقِد بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، ولجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف، بحضور الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

تم اختيار الكابتن خالد بيبو نظرًا للرؤية المستقبلية لقطاع الكرة، وحاجة النادي إلى تطوير كوادر جديدة. يُعتبر خالد بيبو مؤهلاً لهذا المنصب حيث يشغل منصب رئيس قطاع الناشئين منذ أربع سنوات، وسبق له أن كان مديرًا للأكاديمية لمدة عامين. كما حصل على العديد من الدورات في الإدارة الرياضية والتي تحمل اعتمادات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحادين المصري والإفريقي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى