بمشاركة رونالدو وميسي.. تعرف على موعد مباريات كأس موسم الرياض 2024 - نبضات إخبارية
أخبار الرياضة

بمشاركة رونالدو وميسي.. تعرف على موعد مباريات كأس موسم الرياض 2024

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم موعد انطلاق مباريات كأس موسم الرياض 2023، خاصةً وأن البطولة ستجمع بين النجمين العالميين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في مواجهة قد تكون الأخيرة بينهما على أرضية الملعب.

ويسعى كل من الهلال والنصر للفوز باللقب، خاصةً وأنهما يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

وعلى الرغم من أن إنتر ميامي لا يمتلك لاعبين من الطراز العالمي، إلا أنه يبقى فريقًا قويًا، فإلى جانب ميسي الحائز جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، يضم فريق إنتر ميامي زميليه السابقين في فريق برشلونة غوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وهم الذين فازوا معاً كثلاثي بـ5 ألقاب في الدوري الإسباني «لاليغا»، و5 ألقاب في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية 2015، خلال 9 مواسم في الكامب نو، واخيرا اجتمع معهم مرة أخرى لويس سواريز في سوق الانتقالات الحالي.

وعلى الصعيد الفني، يتوقع أن تشهد المباريات الثلاث مواجهة قوية بين نجوم الهلال والنصر، خاصةً وأن الفريقين يملكان لاعبين مميزين في مختلف المراكز، وستكون المباراة الختامية بين الهلال والنصر هي الأهم لعشاق المنافسة.

الفرق المشاركة

نظام المسابقة

  • تجرى 3 مباريات فقط في كأس موسم الرياض 2023، حيث تبدأ بمواجهة الهلال مع إنتر ميامي، ثم النصر مع الفريق الأمريكي على أن يكون الختام بصدام بين العملاقين السعوديين.
  • نظام البطولة في العام الماضي كان بمشاركة فريق أوروبي ضد نجوم النصر والهلال، لكن العام الحالي ستكون بنظام جمع النقاط، والحاصل على عدد أكبر يفوز.

القنوات الناقلة

ستبث البطولة قنوات MBC السعودية، وكذلك منصة شاهد الإلكترونية.

جدول مباريات كأس موسم الرياض 2023

 

المباراة الموعد النتيجة الملعب
الهلال – إنتر ميامي الإثنين 29 يناير 2024
19:00 مصر، 20:00 السعودية
استاد المملكة أرينا
النصر – إنتر ميامي الخميس 1 فبراير 2024
19:00 مصر، 20:00 السعودية
استاد المملكة أرينا
الهلال – النصر الخميس 8 فبراير 2024
19:00 مصر، 20:00 السعودية
استاد المملكة أرينا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى