مرفت السيد تترشح لمنصب رئاسة الزمالك... من هي؟ - نبضات إخبارية
أخبار الرياضة

مرفت السيد تترشح لمنصب رئاسة الزمالك… من هي؟

تعتبر الدكتورة ميرفت السيد أحمد أول امرأة تترشح لرئاسة نادي الزمالك المصري في الانتخابات المقررة في 20 أكتوبر المقبل, وقد كشفت عن أسباب تفكيرها في الترشح ورؤيتها للمنصب في حال فوزها من جانب, وفي حال السعي إلي التطوير وتحسين المنظومة الرياضية من جانب أخر, كما أشارت الدكتورة ميرفت إلى أن الأزمة التي يعاني منها النادي الزمالك غير عادية, وهذا ما دفعها لاتخاذ هذه الخطوة, وتعتقد أنها بقدراتها وخبراتها يمكنها التعامل مع هذه الأزمة بشكل فعال.

التطلع المستقبلي حال فوز مرفت السيد

بالنسبة لخططها المستقبلية في حال فوزها بالرئاسة، تتضمن الدكتورة ميرفت أولاً جمع أعضاء الجمعية العمومية وشكرهم على ثقتهم فيها, ثم تخطط لفتح الاستاد وتأجيره لجمهور نادي الزمالك. وتعتزم أيضًا دعوة جميع الهيئات لعقد اجتماع ودي لحل المشكلات المعلقة مع النادي.

اقرأ أيضاً: التكنولوجيا وأثرها علي الرياضه

من هي مرفت السيد؟

تتمتع الدكتورة مرفت السيد بخلفية تعليمية واسعة, حاصلة على بكالوريوس في تربية الرياضة، ودرست الإدارة الرياضية وحصلت على دبلومة الإدارة الرياضية بتفوق, وحازت على درجة الماجستير والدكتوراه في إدارة الهيئات الرياضية, كما عملت الدكتورة ميرفت في مجال الشباب والرياضة، حيث تقلدت مناصب مختلفة في وزارة الشباب والرياضة، بدءًا من أخصائية وصولاً إلى وكيل الوزارة لمدة 5 سنوات متتالية وكانت رئيسة للكرة النسائية في منطقة الجيزة من عام 2001 إلى عام 2005, ولها باع طويل في المشاركات في مجال الشباب والمرأة والمنشآت الشبابية والرياضية.

بهذه الخبرات والمؤهلات، تسعى الدكتورة ميرفت السيد إلى تحقيق تقدم وتطوير لنادي الزمالك في حال فوزها بالرئاسة, نتطلع لرؤية مستقبل نادي الزمالك مع المرشحين الجدد لتخطي الأزمات الحالية

المصدر:

أول سيدة تترشح لرئاسة الزمالك: سأصالح الجميع وأؤجر الاستاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى