موعد مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية في 16 أغسطس 2023، والقنوات الناقلة للمباراة - نبضات إخبارية
أخبار الرياضة

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية في 16 أغسطس 2023، والقنوات الناقلة للمباراة

في يوم الأربعاء  16 أغسطس 2023، يستعد نادي مانشستر سيتي وإشبيلية لخوض مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي ستُقام المباراة على أرضية ملعب كارايسكاكيس في اليونان يدخل النادي الإنجليزي المباراة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، بينما يخوض النادي الإسباني إشبيلية المباراة بصفته حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي

من الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي يشارك في بطولة كأس السوبر الأوروبي لأول مرة، حيث لم يحقق بطولة دوري أبطال أوروبا سوى مرة واحدة بالمقابل، يُعتبر نادي إشبيلية النادي الأكثر مشاركة، حيث حقق لقب بطولة الدوري الأوروبي سابقًا بمعدل 7 مرات.

موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي بين مانشستر سيتي وإشبيلية.

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر بينما تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا وتنطلق في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية.

تردد القناة المذكورة:

التردد: 11013.

معدل تصحيح الخطأ: ⅚.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

القمر الصناعي: نايل سات.

جودة القناة: HD.

 

تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات:

التردد: 12379.

معدل تصحيح الخطأ: ⅚.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

جودة القناة: HD.

 

تردد القناة على القمر الصناعي سهيل سات:

التردد: 11566.

معدل تصحيح الخطأ: ¾.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

جودة القناة: HD.

 

التشكيلة المتوقعة لنادي مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل والكر، مانويل أكنجي، ناثان آكي.

الوسط: ريكو لويس، رودريجو، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

 

تشكيلة إشبيليه المتوقعة للمباراة.

تحظى حراسة المرمى في فريق مانشستر سيتي بخدمات ياسين بونو. وتتكون الخطة الدفاعية للفريق من خيسوس نافاس، كوندي، دييجو كارلوس، ولودفيج أوجوست ينسون. في وسط الملعب، توجد ثلاثة لاعبين هم جوان جوردان، نيمانيا جوديلي، وإيفان راكيتيتش. وفي خط الهجوم، يشارك لوكاس أوكامبوس، يوسف النصيري، وأنطوني مارسيال.

تسعى فرقة مانشستر سيتي الإنجليزية للفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخها. من جهة أخرى، يستعد فريق إشبيلية للتنافس على اللقب الثاني في تاريخه، حيث تمكن من الفوز به في عام 2006 عندما واجه نادي برشلونة وانتهت المباراة بفوز إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد.

.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى