البرازيلي ريتشاليسون باكياً: سألجأ إلى مختص نفسي - نبضات إخبارية
أخبار الرياضة

البرازيلي ريتشاليسون باكياً: سألجأ إلى مختص نفسي

أعلن البرازيلي ريتشاليسون، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أنه سيستعين بمختص في علم النفس عند عودته إلى إنجلترا بعدما ذرف الدموع عند استبداله في مباراة البرازيل وبوليفيا، والتي انتهت بفوز البرازيل بنتيجة 5-1 يوم الجمعة الماضي.

تم التقاط صور للمهاجم البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا وهو يبكي على مقاعد البدلاء بعد استبداله في الدقيقة 71 من المباراة التي أقيمت ضمن تصفيات كأس العالم 2026. وأكد ريتشارليسون، الذي لم يسجل سوى أربعة أهداف في 40 مباراة مع توتنهام، لصحيفة “أو غلوبو” البرازيلية أنه مر بفترة صعبة خارج الملعب خلال الخمسة أشهر الماضية، ولكنه أشار إلى أن الأمور أصبحت على ما يرام الآن في البيت.

إقرأ أيضاً: كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل القلعة الملكية ريال مدريد – نبضات إخبارية (nabadaat.com)

وأضاف ريتشارليسون: “رحل الأشخاص الذين كانوا يفكرون فقط في مصلحتي الشخصية. الآن، ستعود الأمور إلى طبيعتها وأنا واثق من أنني سأحقق نجاحًا كبيرًا في توتنهام وسأعمل على تغيير الأمور بشكل إيجابي”.

مدرب توتنهام يعرب عن ثقته في البرازيلي ريتشاليسون

البرازيلي ريتشارلسون
البرازيلي ريتشارلسون

وأعرب ريتشارليسون عن نيته في العودة إلى إنجلترا وطلب المساعدة النفسية من أخصائي علم النفس للعمل على حالته الذهنية, وأشار إلى أن هذه الخطوة ستساعده على العودة بقوة وتألق.

من جانبه، أعرب مدرب توتنهام، أنجي بوستيكوغلو، عن ثقته الكاملة في قدرات ريتشارليسون، الذي انضم إلى الفريق العام الماضي قادمًا من إيفرتون في صفقة قيمتها وسائل الإعلام بحوالي 60 مليون جنيه إسترليني, ويأمل بوستيكوغلو أن يستعيد ريتشارليسون حسه التهديفي ويساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق للنجاحات في الموسم الحالي.

المصدر: البرازيلي ريتشاليسون باكياً: سألجأ إلى مختص نفسي (alarabiya.net)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى