إيلون ماسك: الأهرامات تُبهر عقلي! - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

إيلون ماسك: الأهرامات تُبهر عقلي!

ايلون ماسك منبهر بالأهرامات المصرية

وصف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الذي يمتلك منصة التواصل الاجتماعي “إكس” (المعروفة سابقًا بتويتر)، الأهرامات المصرية بأنها “تذهل العقول” رد خبير التكنولوجيا على منشور في “إكس” الذي يحتوي على حقائق حول “الهياكل الأكثر غموضاً في العالم”، قائلاً: “عمر الأهرامات مذهل”. يتكرر إعجاب “ماسك” بالحضارة المصرية، حيث شارك فيديو لـ “معبد دندرة”، وعلق عليه قائلاً: “مصر القديمة كانت متوهجة” وتلقت وزارة السياحة والآثار دعوة رسمية لمؤسس شركتي “تسلا” و”سبيس إكس” لزيارة المعالم الحضارية والأثرية في مصر.

ايلون ماسك الملياردير الأمريكي

إيلون ماسك، رجل أعمال كندي حاصل على الجنسية الأمريكية، وُلد في جنوب أفريقيا في 28 يونيو 1971. يتمتع بخلفية واسعة كمستثمر ومهندس ومخترع. هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس، كما يشغل المنصب المهندس الرئيسي فيها. كان المؤسس المساعد والمدير التنفيذي والمهندس المنتج في شركة تيسلا موتورز. شارك أيضًا في تأسيس شركة باي بال للتداول النقدي، وهو رئيس مجلس إدارة شركة سولار سيتي. يتطلع ماسك إلى تحقيق فكرة نظام النقل فائق السرعة المعروف بالهايبرلوب.

إيلون ماسك
إيلون ماسك

شاهد ايضا:

“رد إيلون ماسك على دعوة من حركة حماس لزيارة غزة”

ردّ الجابر على التسريبات حول الإمارات ويعتزم التخلي عن قيادة “أدنوك”

اهرامات الحيزة

أهرام الجيزة، جزءٌ أساسي من هضبة الأهرامات الأثرية، تقع قرب القاهرة في مصر. يضم هذا الموقع الأهرامات الثلاثة للملوك خوفو وخعفرع ومنكاورع، بالإضافة إلى الأهرامات الملحقة بهم.

رحلة سحرية الي مجمع أهرامات الجيزة 

يُعتبر مجمع أهرامات الجيزة، المعروف أيضًا بمقبرة الجيزة، من المواقع الأثرية البارزة على هضبة الجيزة في القاهرة الكبرى بمصر يحتضن المجمع الهرم الأكبر وهرم خفرع وهرم منقرع، جنبًا إلى جنب مع المجمعات الهرمية المترافقة وتمثال أبو الهول. شُيدت هذه الأهرامات في عصر الأسرة الرابعة للمملكة القديمة في مصر القديمة بين عامي 2600 و 2500 قبل الميلاد. يتضمن الموقع أيضًا مقابر متعددة وبقايا قرية عمالية.

اهرامات الجيزة
اهرامات الجيزة

 

لاتنسي متابعة موقع “نبضات إخبارية“ليصلك جميع الاخبار الخصرية والجديدة

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى