مأساة مروعة: أكثر من 500 شهيد في مستشفى المعمداني - نبضات إخبارية
أخبار فلسطين
أخر الأخبار

مأساة مروعة: أكثر من 500 شهيد في مستشفى المعمداني

أعلنت وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع عدد الشهداء بأكثر من 500 شخص، وهذا وفقًا للتقديرات الأولية، جراء القصف المُنفذ بشكل مُعمّد من قبل إسرائيل على مستشفى المعمداني وسط غزة.

مئات محاصرين تحت الأنقاض بعد استهداف مستشفى المعمداني في غزة

أكدت الوزارة أن هناك مئات آخرين قد لا يزالون تحت الأنقاض نتيجة استهداف الاحتلال لمستشفى المعمداني.

وصرّح المتحدث باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، بأن عدد الضحايا تجاوز 500 شهيد في هجوم استهدف مستشفى الأهلي المعمداني، مُضيفًا أن الكهرباء قد انقطعت تمامًا عن مستشفى الشفاء.

و أكّد رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، سلامة معروف، أن القوات الإسرائيلية ارتكبت جريمة حرب بالقصف المُعدَّ لساحة مستشفى المعمداني وسط مدينة غزة وأشار إلى وصول العديد من الشهداء والجرحى إلى مستشفى الشفاء جراء هذا القصف.

شاهد ايضا :

غزة: 1400 طفل وامرأة قتلوا في 11 يوماً بلا رحمة

مصر تواجه إغراءات وضغوط لاستقبال نازحي غزة

تجدر الإشارة إلى أن المئات من المواطنين اضطروا إلى اللجوء إلى المستشفيات والمدارس بعد تدمير منازلهم من قبل القوات الإسرائيلية، وهذا بسبب اعتبارها أمنًا بالنسبة لهم وللأسف، قد تكون مستهدفة.

وقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة عن تجاوز عدد الشهداء الذين ارتقوا جرّاء العدوان الإسرائيلي الدائم على القطاع أكثر من 3000 شهيد، بالإضافة إلى أكثر من 12500 جريح في القطاع منذ السبت 7 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى