“اوعي تقربي منه”.. حيلة جهنمية للتخلص من البرص بسرعة البرق وطرده من المنزل نهائيًا..أنصحك به - نبضات إخبارية
منوعات

“اوعي تقربي منه”.. حيلة جهنمية للتخلص من البرص بسرعة البرق وطرده من المنزل نهائيًا..أنصحك به

التخلص من البرص في أسرع وقت

يُعد البرص من الحشرات الزاحفة المزعجة التي تثير الخوف لدى الكثيرين، وذلك بسبب مظهره المخيف ورائحته الكريهة وإمكانية نقله للأمراض، يُوصى بالتخلص منه فور العثور عليه، حيث يمكن أن ينتشر بسرعة كبيرة ويضع بيضه في جميع أنحاء المنزل، ويتميز البرص بسرعة حركته وخفته، كما أنه ينتشر في الأماكن الحارة، مما يفسر كثرة ظهوره في فصل الصيف.

ومن خلال السطور التالية، سنوضح كيفية التخلص من البرص، بالإضافة إلى بعض النصائح المجربة التي ستساعدك على منع دخوله المنزل.

كيفية التخلص من البرص

  1. يمكن التخلص من الابراص عن طريق إستخدام قشر البيض، حيث يعد من الطرق الفعالة وغير المكلفة لتخويفها، ضعي قشر البيض في المكان الذي تظهر فيه الابراص داخل المنزل أو مداخله الخارجية، وذلك لأن البرص يعتقد أن قشر البيض هو بيض ثعبان، مما يجعله يهرب من المكان، وللحصول على نتائج جيدة، احرصي على تغيير قشور البيض بشكل دوري كل 3 إلى 4 أسابيع.
  2. يمكن استخدام كرات العث المستخدمة في القضاء على الصراصير والنمل والذباب للتخلص من الابراص، وذلك عن طريق وضعها قرب مداخل المنزل والنوافذ ومخارجها، تنجذب الابراص بشكل رئيسي إلى الضوء الموجود قرب النوافذ أو المداخل الخارجية الأخرى، لذا يمكن وضع ألواح الغراء اللاصقة للتخلص منها في هذه الأماكن.
  3. يمكن نشر ألواح الغراء اللاصقة في الأماكن التي تكثر فيها الابراص، مثل زوايا الجدران والأسطح العلوية، حيث تفضل الابراص التواجد في هذه الأماكن، وفي حال التصاق البرص بلوح الغراء اللاصق، يمكن التخلص منه بصب الزيت النباتي على الفخ، مما يؤدي إلى اختناق البرص وموتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى