تراجع أسعار الذهب متأثرة بإيجابية بيانات التوظيف الأمريكية - نبضات إخبارية
أخبار مصر

تراجع أسعار الذهب متأثرة بإيجابية بيانات التوظيف الأمريكية

تراجع أسعار الذهب متأثرة بإيجابية بيانات التوظيف الأمريكية

تراجع  كبير في أسعار الذهب اليوم متأثرة بإيجابية بيانات التوظيف الأمريكية

تراجعت أسعار الذهب المصري في السوق المحلية في نهاية تعاملات اليوم الجمعة ، كما تراجعت أوقية في البورصة العالمية بسبب بيانات التوظيف الأمريكية الإيجابية في القطاع الخاص في العام الماضي ، والتي أظهرت زيادة 226 ألف وظيفة ، أعلى بكثير من توقعات السوق بزيادة نحو 497 ألف وظيفة ، في علامة على تحسن أوضاع سوق العمل يوم 6 مايو.

اسعار الذهب في مصر وقال فادي كامل المدير التنفيذي لشركة الذهب المصرية لتجارة الذهب ، إن أسعار الذهب انخفضت بمقدار 20 جنيها للجرام الواحد من الذهب عيار 21 قيراط وانخفض بمقدار 2190 جنيها عند مستوى 1910 دولار.

سعر الجنيه الذهب في مصر وأضاف أن جراما من الذهب عيار 24 قيراطا سجل 2480 جنيها ، وغراما من الذهب عيار 18 قيراطا سجل حوالي 1860 جنيها ، وسجل رطل من الذهب حوالي 17000 جنيها و 360 جنيها.

في السياق ذي الصلة ، كشفت البيانات الصادرة عن وزارة العمل الأمريكية عن بيانات سلبية عن الوظائف الشاغرة في أمريكا.

مؤشر الشواغر ودوران العمالة هي أقل قليلا من توقعات السوق ، أي ما يعادل 9.82 مليون وظيفة خلال الشهر ، والتي تبين تسجيل حوالي 9.93 مليون وظيفة ، سجلت القراءة السابقة نحو 10.10 مليون وظيفة خلال الشهر ، المنقحة صعودا إلى 10.32 مليون وظيفة ، وجاءت بيانات إيجابية خدمة مديري المشتريات مؤشر الولايات المتحدة بعد ذلك إلى تعزيز مكاسب الدولار بقوة ، ولكن الدولار سرعان ما تخلى عن بعض هذه المكاسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى