كم هو سعر الكتكوت الأبيض اليوم، الأربعاء 3 أبريل 2024، للمستهلكين البلدي والرومي؟ - نبضات إخبارية
أخبار مصر

كم هو سعر الكتكوت الأبيض اليوم، الأربعاء 3 أبريل 2024، للمستهلكين البلدي والرومي؟

في الآونة الأخيرة، شهدت أسعار الدواجن والبيض تقلبات كبيرة في الأسواق, وفي هذا المقال، سنناقش تأثير هذه التقلبات على المستهلكين والتجار على حد سواء.

تراجع أسعار الدواجن

في النصف الأول من رمضان 2024، شهدنا ارتفاعًا كبيرًا في أسعار الدواجن، ولكن مع بداية النصف الثاني من رمضان، انخفضت أسعار الدواجن بشكل ملحوظ ومن المتوقع أن تتراجع أسعار الدواجن مرة أخرى بعد عيد الفطر المبارك 2024.

أسعار الدواجن في الأسواق 2024

انخفض سعر الدواجن عدة مرات خلال الأيام الماضية لكن آخر تراجع كان بقيمة 5 جنيه للكيلو الواحد، حيث قد سجل سعر التسليم في أرض المزرعة للجملة والتجار من 90 إلى 92 جنيه للكيلو وبعد ذلك بعد إضافة التكلفة الخاصة بالنقل ومكسب التجار وغيرها من الأمور الأخرى يصل السعر للمستهلك ما بين 98 و 105 جنيه لذلك هناك تفاوت في الأسعار بسبب ذلك الأمر وبسبب المنطقة السكنية.

سعر كرتونة البيض الأحمر والبلدي اليوم 2024

قد سجل سعر الفراخ الأمهات البيضاء حوالي 80 جنيه بينما سعر الفراخ الساسو وصل سعر الكيلو منها إلى 101 جنيه، وهذه الاسعار في المزرعة وقد تراجع سعر كرتونة البيض بمختلف أنواعها نتيجة تراجع الأعلاف والدواجن في البورصة، حيث وصل سعر كرتونة البيض الأبيض إلى 158 جنيه، بينما البيض البلدي السعر 162 جنيه، وكرتونة البيض الأحمر تسجل 160 جنيه وتصل للمستهلك بارتفاع عدة جنيهات فقط.

ااسعار الكتكوت الابيض اليوم الاربعاء 2024

هناك العديد من أنواع الكتاكيت الموجودة والمتوفرة في الأسواق المصرية، ولكن أكثر الأنواع انتشارا وطلبا هو الفراخ الحمراء وسنناقش في هذا القسم أسعار الكتكوت الأبيض. ام

سعر كتكوت البط اليوم

الصنف الاستلام من النفذ الاستلام توصيل
بط مولار 34.00 34.75
بط تسمين فرنساوي, شریفان, الماني 22.00 22.75
بط فرنساوی بگیتي ابيض اوالوان 14.50 15.25

في الختام، نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطى لكم نظرة عامة عن تقلبات أسعار الدواجن والبيض في 2024. سنواصل تقديم التحديثات حول هذا الموضوع في المستقبل القريب شكراً لكم على قراءتكم.

Mayar Samy

انا اسمي ميار سامي عمري 20 عام اعمل في مجال الصحافة والكتابة من عامين وذلك منذ أن انضممت لكلية صحافة واعلام حيث عملت في عدة صحف ومواقع مصرية وعربية على مدار الأعوام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى