لقاء مشوق ومنسّق بين الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان في السعودية - نبضات إخبارية
أخبار مصر
أخر الأخبار

لقاء مشوق ومنسّق بين الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان في السعودية

الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورًا تعكس اللقاء المثير والمنسق بين الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان، خلال القمة العربية والإسلامية المقامة في المملكة العربية السعودية يوم السبت.

علق الإعلامي المصري، عمرو أديب، على لغة الجسد المتبادلة بين الرئيسين خلال حلقة برنامجه الشهير على قناة MBC، مشيرًا إلى أنها توضح تطور العلاقة بينهما.

نشرت الرئاسة المصرية صورًا للقاء الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان، التي تظهر السيسي وهو يضع يده على يد أردوغان تأتي هذه الصور بعد تحسن العلاقات الدبلوماسية واستئنافها بين البلدين.

عقد الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، اجتماعات منفصلة على هامش القمة العربية – الإسلامية في الرياض يوم السبت، حيث التقى بالرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والرئيس السوري بشار الأسد، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وفيما يلي نستعرض بعضًا من التعليقات التي تناقلها نشطاء حول هذا اللقاء.

 

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى