محمد صلاح يبقي في ليفربول ولا نية لدوري روشن - نبضات إخبارية
أخبار الرياضة

محمد صلاح يبقي في ليفربول ولا نية لدوري روشن

الحديث ما زال مستمرًا وآمال الاتحاد السعودي تتلاشى حول انتقال محمد صلاح

تثار العديد من الشائعات والتكهنات حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وعلى الرغم من ذلك، قام صلاح بإشارة تدل على استمراره مع ليفربول، حيث نشر صورة له يحتفل فيها بأحد أهدافه مع الفريق الإنجليزي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إشارة محمد صلاح عبر تويتر

محمد صلاح

تفاعلت الجماهير مع هذه الصورة بشكل كبير، وخاصة جماهير الاتحاد السعودي التي أعربت عن رغبتها في انضمام صلاح إلى صفوف فريقها في دوري روشن للمحترفين, وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات في أوروبا، يستمر الانتقالات في الدوري السعودي حتى الخميس المقبل، وهذا يعزز الأمل في إمكانية انتقال صلاح إلى الاتحاد السعودي.

يأمل نادي الاتحاد في التعاقد مع محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي لتعزيز صفوفه قبل الموسم الحالي ومشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية في ديسمبر 2023. ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، تم رفض عرض من الاتحاد لضم صلاح من قبل ليفربول في الميركاتو الصيفي.

من ناحية أخرى، أشار الصحفي الإنجليزي بول ميرسون في تصريحاته لصحيفة “صن” إلى أن ليفربول سيكون مستعدًا لبيع صلاح إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي إذا تم تقديم عرض مالي يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

وبالتالي، يظل مستقبل صلاح محل تكهنات ومزيد من المتابعة، حيث يبدو أنه لا يزال قريبًا من البقاء في صفوف ليفربول، ولكن ما زالت هناك احتمالية لانتقاله إلى الاتحاد السعودي في حال تقديم عرض مالي كبير يرضي الطرفين.

المصدر: إشارة جديدة من محمد صلاح حول أمر البقاء في ليفربول (صورة) – RT Arabic

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى