"منى زكي: "بنعمة الله ومهارتي الفريدة، أنا هنا لأكون يدًا مساعدة في خدمة المجتمع، وليس من أجل الشهرة الفارغة" - نبضات إخبارية
ثقافة وفن

"منى زكي: "بنعمة الله ومهارتي الفريدة، أنا هنا لأكون يدًا مساعدة في خدمة المجتمع، وليس من أجل الشهرة الفارغة"

كشفت الفنانة منى زكي عن أهمية أداء دورها في خدمة المجتمع الذي تعيش فيه وأشارت إلى أن موهبتها والشهرة التي حققتها تعتبران عاملين أساسيين في مساعدتها على خدمة الآخرين.

الفنانة منى زكي

أكدت الفنانة منى زكي، خلال مشاركتها في برنامج “كلام نواعم”، الذي يُقدمه كل من “ندى باعشن ونجلاء القحطاني وشيرين عرفة”، ويُبث عبر قناة “MBC”، على أهمية دورها في خدمة المجتمع والمساهمة في تقديم المساعدة للأشخاص من حولها. وأشارت إلى أنها تعلمت خلال مسارها الفني كيفية مساعدة الناس بسبب طبيعة عملها، وتحس بأن هذا الدور صحيح ومناسب، وأنها تسعى دائمًا للقيام به سواء من خلال عملها الفني أو بصفة شخصية.

وأكدت أيضًا أنها تعتبر أن ربنا أعطاها الموهبة ليس فقط من أجل الشهرة بل لأهمية استخدام هذه الموهبة في خدمة الآخرين وتقديم المساعدة لهم وأشارت إلى أن الشهرة ليست الهدف الرئيسي في حياتها الفنية، ولكنها تأتي كنتيجة طبيعية لنجاحها، وإذا كان هناك أشخاص يحبونها ويرون أنها تسعى للقيام بأعمال توعية ومساعدة الآخرين، فإن هذا يشجعها ويعتبر تشجيعًا منها لهم.

وفيما يتعلق بالتربية الإيجابية

أشارت إلى أهمية الحفاظ على توازن في التعامل مع الأولاد، معترفة بأنها كانت أكثر حزمًا وصرامة مع ابنتها في الماضي، ولكنها تعلمت مع الزمن أن هناك نوعًا من السخافة في تلك الصرامة. وأوضحت أن التربية الإيجابية تعني أن تمنح الثقة للطفل في نفسه وتعلمه كيفية التعامل مع الآخرين، دون الإفراط في التساهل معه، بل بمحاولة توجيهه نحو الأفضل.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى