تشابي ألونسو المرشح المحتمل لتدريب ريال مدريد خلفا لكارلو أنشيلوتي - نبضات إخبارية
أخبار الرياضة

تشابي ألونسو المرشح المحتمل لتدريب ريال مدريد خلفا لكارلو أنشيلوتي

تقارير إخبارية تشير إلى أن تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، قد يتولى تدريب ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل. وفقًا لتقرير من إذاعة “راديو ماركا” الإسبانية، فإن اللاعب السابق الذي حقق العديد من الانجازات كلاعب، من المتوقع أن يحل محل كارلو أنشيلوتي كمدير فني لريال مدريد في عام 2024.

من هو تشابي ألونسو

تشابي ألونسو، الذي فاز بكأس العالم وكأس أوروبا كلاعب في المنتخب الإسباني، يقود فريق ليفركوزن بشكل مميز في الموسم الحالي، حيث حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادلاً واحدًا في خمس مباريات بالدوري الألماني.

وعلى الرغم من أن ألونسو قد وقع عقدًا مع ليفركوزن في أكتوبر 2022 لمدة تنتهي في عام 2024، إلا أنه تم تمديد عقده لمدة عامين إضافيين قبل بداية الموسم الحالي. ووفقًا لتقرير صحيفة “بيلد” الألمانية، توصل النادي وألونسو إلى اتفاق بأنه في حالة تلقيه عرضًا من أحد الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد، فإنه يمكنه المغادرة.

اقرأ أيضاً:

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل القلعة الملكية ريال مدريد 

تشابي ألونسو لعب لعدة أندية كبرى في مسيرته الكروية بما في ذلك ريال سوسييداد وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ. حقق العديد من الألقاب المحلية ولقب دوري أبطال أوروبا مرتين قبل اعتزاله في عام 2017.

المصدر:

تشابي ألونسو يخلف أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى