ظهرت... الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022/2023 باستخدام الرقم القومي - نبضات إخبارية
أخبار التعليم

نتيجة الثانوية الأزهرية / 2023 بالرقم القومى

أكد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، أن نتائج الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023 متاحة الآن على موقع الأزهر وجميع المواقع المعتمدة، حيث يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم بسهولة ويسر قدّم الدكتور الضويني التهاني لكل الطلاب الناجحين في الامتحانات، موضحاً أن نسب النجاح العامة أفضل من العام الماضي، وهذا يدل على الجهود الطيبة التي بذلها الطلاب.

ومن جهة أخرى، أعلن وكيل الأزهر أسماء الطلاب الأوائل للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023. فحصلت على المركز الأول في القسم العلمي الطالبتان “أسماء عبد الله السماحي” من معهد فتيات أبو زيادة بكفر الشيخ و”حبيبة السيد خليفة” من معهد فتيات كفر الشيخ بنسبة 99.85%، وحصل “عصام هلال الحريري” من معهد العامرية بالغربية على المركز الثالث بنفس النسبة أما في القسم الأدبي، فحصلت “ثراء سمير الرشيدي” من معهد فتيات ناهيا بالجيزة على المركز الأول بنسبة 97.94%، و”حبيبة حمدي عبدالرحمن” من معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة حصلت على المركز الثاني بنسبة 97.46%، وحصلت “ندى حسين السعودي” من معهد فتيات المحلة بالغربية على المركز الثاني مكرر بنفس النسبة.

وفي فئة المكفوفين، فازت “ياسمين عبد الفتاح النجار” من معهد فتيات أكوة الحصة بالغربية بالمركز الأول بنسبة 93.33%، و”بلال محمد جمعة” من معهد أبو مندور بكفر الشيخ حصل على المركز الثاني بنسبة 92.22%، بينما حل “أحمد مقتدى صابر” من معهد كامل عودة الخاص بالجيزة في المركز الثالث بنسبة 91.27%، و”أية محمد عجور” من معهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية حلت في المركز الرابع بنسبة 90.16%، وحلت “منة الله محمد أحمد” من معهد فتيات الشقر ببني سويف في المركز الخامس بنسبة 90%.

وجاء إعلان الأزهر الشريف يهتم بالتعليم والتعلم، ويسعى دائمًا إلى تحقيق أعلى مستويات الجودة في التعليم وتحسين المستوى العلمي للطلاب. وتأتي نتائج الثانوية الأزهرية كدليل على جهود الطلاب والمعلمين وإدارات المدارس في تحقيق هذه الأهداف وتعتبر الثانوية الأزهرية إحدى أهم المراحل التعليمية في الأزهر الشريف، حيث يتم تدريس المناهج الأكاديمية بالإضافة إلى المناهج الشرعية والدينية وتشمل المناهج الأكاديمية المواد الأساسية مثل اللغة العربية والرياضيات والعلوم، بالإضافة إلى المواد الاختيارية مثل اللغة الإنجليزية والتربية الدينية والتاريخ والجغرافيا والفلسفة وغيرها.

“”الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي2023 باستخدام الرقم القومي”

اضغط هنا

اولا:سوف تدخل الي مباشرة الي صفحة النتيجة  كما هوا موضح في الصورة

نتيجة الثانوية الأزهرية / 2023 بالرقم القومى

ثانيا: قم بكتابة الرقم القومي الخاص بك ثم اضغط علي كلمة ابحث  ستظهر النتيجة فوراا

IMG ٢٠٢٣٠٧٢٨ ٠٠٠٩٠٢
نتيجة الثانوية الأزهرية / 2023 بالرقم القومى

وتعتبر الثانوية الأزهرية فرصة للطلاب للتحضير للدراسة الجامعية والانخراط في سوق العمل بشكل أفضل، ويتم تقديم العديد من الفرص المختلفة للطلاب للمساعد2022ة في تحقيق هذه الأهداف، مثل الدورات التدريبية وولعمل والفعاليات الثقافية والرياضية وغيرها.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى