لغز أميرة الذهب وارتباطها المثير بعصابة السلاح والمخدرات - نبضات إخبارية
أخبار مصر

لغز أميرة الذهب وارتباطها المثير بعصابة السلاح والمخدرات

ارتباط اميرة الدهب بعصابات السلاخ

خلال الساعات القليلة الماضية، ارتفع اسم “أميرة الذهب” ليصبح تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة ارتباط اسمها بخبر إلقاء القبض على رجل أعمال يدير مصنعًا للأسلحة النارية والمخدرات خرجت أميرة الذهب لتنفي اتهامات التورط مع عصابة المخدرات، مؤكدة عدم امتلاكها لفروع إضافية وتنفيذ زعيم العصابة لتلك الفروع الوهمية.

نفي اميرة علاقتها بتاجر المخدرات

ترددت أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول احتمال وجود شراكة بين أميرة الذهب وأحد رجال الأعمال المتهمين بالتورط في تجارة المواد المخدرة والأسلحة وكذلك غسيل الأموال، وقد انتشرت هذه الأخبار على نطاق واسع خرجت أميرة الذهب في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية، مؤكدة أن لديها فقط فرع واحد في السادس من أكتوبر، وأنها لا تتشارك مع أي شركاء في هذا السياق.

أاميرة الدهب
أاميرة الدهب

شاهد ايضا :

تجنب الأزمات: خطوات صحية لمرضى حساسية الصدر في الأتربة

الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يتسلم زمام القيادة في الكويت 2024بعد رحيل الشيخ نواف

الأجهزة الأمنية تنفي ارتباط أميرة الذهب بالأنشطة الإجرامية

نفت مصادر أمنية بشكل قاطع العلاقة بين أميرة الذهب والعصابة التي تم ضبطها منذ نحو أسبوع، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الداخلية كشفت التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة بالتعاون مع مباحث مكافحة المخدرات عن تفاصيل كاملة للواقعة،

أميرة الذهب في اللايف
أميرة الذهب في اللايف

حيث اكتشفت قيام 10 أشخاص، من بينهم 3 خارج البلاد، بجلب وتصنيع وإعادة تدوير المواد المخدرة خاصةً مخدر الحشيش الاصطناعي “البودر” كما قاموا بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وتوزيعها على عملائهم، فيما استخدموا محافظتي القاهرة والجيزة كمسرح لأنشطتهم غير المشروعة، بالإضافة إلى محاولتهم غسل الأموال الناتجة عن تجارتهم غير المشروعة بهدف إظهارها بطابع شرعي.

524

إلقاء القبض علي عصابة المخدرات

بعد تنظيم الإجراءات، تم استهداف 7 أفراد من عناصر التشكيل المتواجدين في محافظتي القاهرة والجيزة، حيث عثرت السلطات على كميات من مخدر الحشيش الاصطناعي “البودر” بوزن 46 كيلو جرام، ومخدر الآيس “الشابو” بوزن 2,500 كيلو جرام. كما تم ضبط مواد خام مستخدمة في تصنيع المواد المخدرة، وأدوات تستخدم في هذا الصدد، بالإضافة إلى 4 بنادق آلية، 26 طبنجة، بندقية خرطوش، 6 فرد خرطوش، 2 سلاح ناري “مقروطة” محلي الصنع، و6 طبنجات صوت. وتم كذلك العثور على مجموعة من الطلقات من مختلف الأنواع، وأدوات ومعدات وأجزاء لتصنيع الأسلحة النارية، بالإضافة إلى مبالغ مالية كبيرة من العملات المحلية والأجنبية، و11 سيارة من مختلف الأنواع. ولا يقلل الأمر من أهمية العثور على كميات من المصوغات الذهبية بوزن أكثر من 8.5 كيلو جرام، إضافة إلى 6 ساعات يد، لابتوب، و15 هاتفًا محمولًا.

إعتراف المتهمين

بعد مواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة، بهدف الجلب والتجارة وإعادة التدوير، إضافة إلى الأدوات والمواد المستخدمة في التصنيع، والمبالغ المالية والمصوغات الذهبية الناتجة عن تجارتهم غير المشروعة، وكذلك الأسلحة النارية، والذخائر، وأجزاء الأسلحة بهدف التصنيع والدفاع عن نشاطهم الإجرامي. وتصل قيمة المضبوطات المالية إلى 122 مليون جنيه، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى