كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل القلعة الملكية ريال مدريد - نبضات إخبارية
أخبار الرياضة
أخر الأخبار

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل القلعة الملكية ريال مدريد

جماهير ريال مدريد تترقب فترة الإعداد, ومصير كارلو أنشيلوتي

أكد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على إحداث تغييرات في أسلوب لعب الفريق، مشيرا إلى استخدام إمكانيات الفريق للتكيف مع نظام لعب جديد بطريقة أفضل وأحدث, تقارير صحفية سابقة أشارت إلى رغبة أنشيلوتي في تغيير نظام اللعب الحالي، خاصة بعد رحيل كريم بنزيما وحدوث تغييرات جزرية في الفريق واستقدام العديد من الصفقات الجديدة

في مؤتمر صحفي قبل جولة ريال مدريد في الولايات المتحدة، أعلن أنشيلوتي أن الفريق قد يلعب بنظام مختلف هذا العام. وأضاف أنه سيأخذ في الاعتبار الأنظمة التي استخدمها الفريق في السنوات الأخيرة والتي حققت نجاحًا كبيرًا، ولن ينسى الاستفادة من إمكانيات الفريق لتحقيق الانتصارات.

مباريات ريال مدريد في جولة الولايات المتحدة

ريال مدريد، العملاق الإسباني، يستعد للقاء أربعة من أكبر الأندية الأوروبية في سلسلة من المباريات الودية التي ستقام في الولايات المتحدة. الفرق المنافسة هي ميلان، مانشستر يونايتد، برشلونة، ويوفنتوس.

في العام الماضي، خسر ريال مدريد أمام برشلونة بنتيجة 0-1 في جولة بالولايات المتحدة. النادي الأبيض يأمل في تحقيق نتائج أفضل هذا العام. هذه الجولة الودية ستكون فرصة رائعة للفريق للتحضير للموسم القادم وتقييم أداء اللاعبين.

منافسة ريال مدريد مع برشلونة الأزلية

download 1

وقال أنشيلوتي: “لا مباراة ودية بين ريال مدريد وبرشلونة. الجميع يعرف أنها مباريات رائعة. كانت دوماً كذلك، نتيجة تنافس كبير جداً بين الناديين”.

يبدو أن جماهير ريال مدريد متحمسة لمشاهدة فريقهم يخوض مباريات ودية في الولايات المتحدة هذا الصيف، والتي تعد فرصة للفريق للاستعداد للموسم الجديد وتجربة نظام اللعب الجديد الذي يتحدث عنه أنشيلوتي.

من المتوقع أن تكون المباريات الودية ضد فرق مثل ميلان ومانشستر يونايتد وبرشلونة ويوفنتوس فرصًا جيدة لرؤية كيف سيتأقلم الفريق مع النظام الجديد ومدى استفادته من إمكانيات الصفقات الجديدة.

على الرغم من أن المباريات الودية لا تحمل أي أهمية تنافسية، فإنها تعد فرصة للفرق لتجربة اللاعبين الجدد وتجريب أنظمة اللعب الجديدة والتعرف على أداء الفريق بشكل عام، وربما يكون هذا هو الهدف الأساسي من رحلة ريال مدريد إلى الولايات المتحدة هذا العام.

ويبقى السؤال ما إذا كان أنشيلوتي سينجح في تحقيق النجاح مع ريال مدريد في الموسم القادم، وهل سيتمكن من تغيير نظام اللعب بشكل فعال والإستفادة من إمكانيات الفريق الكبيرة. ولكن بما أن أنشيلوتي قاد الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين سابقًا، فإن الأمور تبدو مشجعة لجماهير ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى