القبض على طالب في الجيزه محوزته 1500 دولار امريكي فما التفاصيل؟ - نبضات إخبارية
أخبار مصر

القبض على طالب في الجيزه محوزته 1500 دولار امريكي فما التفاصيل؟

القبض على طالب في محافظه الجيزه

في عالم اليوم الذي يتسم بالتقلبات الاقتصادية، أصبح التجارة بالعملات الأجنبية نشاطً٢ا شائعًا ولكن، هناك بعض الأفراد الذين يستغلون هذا النشاط لأغراض غير قانونية حيث اننا في هذا المقال، سنناقش حالة طالب بمعهد طيبة تم القبض عليه بتهمة التجارة بالعملات الأجنبية في السوق السوداء.

القبض على الطالب

في يوم السبت، نجحت وحدتي مباحث الوراق والطالبية في الجيزة في ضبط طالب بمعهد طيبة بحوزته 1500 دولار أمريكي. حيث أفادت التحريات أن الطالب كان يتاجر بالعملات الأجنبية في السوق السوداء.

الطالب المتهم يُدعى «محمد.ع»، وكان بحوزته مبلغ من النقد الأجنبي يقدر بـ 1500 دولار أمريكي.

الإجراءات القانونية

بعد تلقي اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الوراق، تم توجيه قوة من مباحث الوراق، بقيادة الرائد محمد طارق، رئيس المباحث، إلى منطقة الطالبية حيث يختبئ المتهم وبالتنسيق مع الرائد أحمد فاروق، رئيس مباحث الطالبية، تم ضبط الطالب وبحوزته 1500 دولار.

بعد اعتراف الطالب بنشاطه الإجرامي، تم إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. هذه الحادثة تذكرنا بأهمية الالتزام بالقوانين والقواعد المحلية والدولية عند التعامل مع العملات الأجنبية.

 

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى