بالفيديو.. لحظة سقوط شخص أثناء محاولته النجاة من حريق مديرية أمن الإسماعيلية - نبضات إخبارية
أخبار مصر
أخر الأخبار

بالفيديو.. لحظة سقوط شخص أثناء محاولته النجاة من حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظة سقوط شخص أثناء محاولته الهروب من حريق مديرية أمن الإسماعيلية في الفيديو، يُظهر مجموعة من الأشخاص وهم يشاهدون بقلق تلك المحاولة اليائسة للنجاة، حيث انتهت بصرخات وهمسات مندهشة عندما سقط الشخص من الطابق العلوي.

عدد المصابين 26 شخصا

أفادت وسائل الإعلام المصرية يوم الإثنين بأن 26 شخصًا أصيبوا جراء حريق اندلع في مقر مديرية أمن الإسماعيلية، وتم نقلهم إلى المستشفيات وقد قامت وزارة الصحة والسكان المصرية برفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية لاستقبال المصابين وأرسلوا 50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقيهم بلاغات عن الحادث، مع توافر جميع الأدوية وفصائل الدم في المستشفيات وقدمت سيارات الإسعاف خدماتها لـ12 مصابًا، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، بينهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق. وتم خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية

إندلاق الحريق

اندلع الحريق في مقر مديرية الأمن قبل الفجر، ولم يتم معرفة مصدره على الفور قامت الحماية المدنية بإرسال العشرات من سيارات الإطفاء في محاولة للسيطرة على النيران واحتوائها، وتدخلت وحدات القوات المسلحة في الإسماعيلية للمساعدة في عمليات الإطفاء والإنقاذ والإغاثة.

رقع حالة الطوارئ في جميع مستشفيات ومراكز الإسماعيلية

أعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، بالإضافة إلى مستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة لاستقبال المصابين في حادث الحريق بمديرية أمن الإسماعيلية ولا تزال الجهود مستمرة لإخلاء المتواجدين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية بواسطة القوات المعنية.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى