موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي لعام 2023 - نبضات إخبارية
أخبار التعليم

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي لعام 2023

وفقًا لتصريح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، الذي تم نشره في فيديو على الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، فإن نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الأول لعام 2023 سيتم إعلانها في الأسبوع الأخير من شهر يوليو 2023. وتشير جميع المؤشرات إلى أن الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 سيتم اعتمادها خلال الأسبوع الجاري، مما يعني أن الطلاب وأولياء الأمور سيتمكنون قريبًا من الاطلاع على النتائج ومعرفة نتائجهم في الامتحانات التي أجروها وينتظر الكثيرون هذا الإعلان بفارغ الصبر حتى يتمكنوا من اتخاذ القرارات المناسبة بشأن مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

“وزارة التربية والتعليم”

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن عملية التصحيح الإلكتروني للبابل شيت، الذي يتضمن جميع المواد الدراسية المقررة على طلاب الثانوية العامة، تسير بشكل منتظم للغاية وفقًا لجدول زمني محدد.

وحاليًا يتم جمع وإحصاء كافة أوراق البابل شيت من داخل المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر حيث يتواجد المركز الرئيسي للتصحيح.

وأضاف المتحدث الرسمي أن هناك ما يقرب من 11 كنترولًا فرعيًا تم إنشاؤها لعملية التصحيح في بعض المحافظات الكبرى، وذلك لتسهيل وتسريع عملية التصحيح وضمان حصول الطلاب على نتائجهم في أسرع وقت ممكن.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة 3 ثانوي عام 2023

تتضمن العديد من الخطوات التي يمكن للطلاب وأولياء الأمور القيام بها للاطلاع على نتائج الصف الثالث الثانوي العام 2023 الدور الأول بسهولة تابع هذه الخطوات:

اولا –  قم الدخول على موقع بوابة الخدمات الإلكترونية الخاص بوزارة التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم
موقع وزارة-التربية-والتعلي:

ثانيا :- اختيار خيار “بوابة الثانوية العامة”.

ثالثا الضغط على أيقونة “نتيجة الثانوية العامة 2023”.

رابعا  إدخال رقم الجلوس المخصص للطالب.

نتيجة الثانوية العامة

– الضغط على خيار “عرض النتيجة” للاطلاع على النتيجة.”

 

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى