أبل تخفض 100 دولار من سعر الجيل العاشر من الآيباد حيث الجودة والأداء بسعر أقل - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

أبل تخفض 100 دولار من سعر الجيل العاشر من الآيباد حيث الجودة والأداء بسعر أقل

تخفيضات غير مسبوقة من ابل

مفاجأة من العيار الثقيل…رسميا أبل تخفض سعر الجيل العاشر من الآيباد بتخفيضات تصل إلى 100 دولار وفي خطوة غير متوقعة ومرحب بها من قبل عشاق التكنولوجيا،  حيث أعلنت شركة أبل عن تخفيضات كبيرة في سعر  الآيباد،  من الجيل العاشر الذي تم إطلاقه في عام 2022 وهذا التخفيض الهائل يجعل الجهاز الشهير من أبل أكثر جاذبية للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة عالية الجودة وأداء متميز بأسعار معقولة.

أسعار جديدة لآيباد الجيل العاشر

تم الإعلان عن تخفيضات تصل إلى 100 دولار على الجيل العاشر من الآيباد مما يجعله أكثر جاذبية وأسهل الوصول إليه للمستخدمين ويمكن للمستهلكين الآن الحصول على أحدث طرازات الآيباد بتخفيض يصل إلى 100 دولار عن السعر الأصلي.

نوع الآيباد السعر بعد التخفيض (بالدولار أمريكي)
iPad مع Wi-Fi 64GB 350
iPad مع Wi-Fi 256GB 500
iPad مع 5G 64GB 500
iPad مع 5G 256GB 650

مواصفات جهاز iPad الجديدة للجيل العاشر

بالطبع، سأقوم بإعادة صياغة الفقرة بطريقة حصرية وبشرية. ها هي:

على الرغم من أن الجيل العاشر من الآيباد يحافظ على العديد من الخصائص التي جعلت طراز 2022 محبوبًا، إلا أنه يتجاوز التوقعات بمجموعة من الميزات القوية التي تلبي احتياجات المستخدمين.

يتألق الجهاز بشاشة LCD مذهلة بحجم 10.9 إنش ودقة 1640 × 2360 بكسل، مما يوفر تجربة مشاهدة لا مثيل لها وبفضل المعالج Apple A14 Bionic، يمكن للمستخدمين التمتع بأداء سلس وفعال ومع ذاكرة عشوائية بسعة 4GB، يمكن للجهاز التعامل مع المهام المتعددة بكفاءة.

الكاميرا الخلفية والأمامية بدقة 12 ميجابكسل توفر صورًا وفيديوهات عالية الجودة، بينما تضمن البطارية بسعة 7606mAh استخدامًا طويل الأمد. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بقارئ بصمات الأصابع Touch ID ودعم Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.2 لتوفير تجربة مستخدم متكاملة. ولإضافة لمسة شخصية، يمكن للمستخدمين اختيار من بين مجموعة من الألوان الجذابة مثل الأزرق والوردي والأصفر والفضي.

المواصفات التفاصيل
الشاشة LCD بحجم 10.9 إنش ودقة 1640 × 2360 بكسل
المعالج Apple A14 Bionic
الذاكرة العشوائية 4GB
الكاميرا الخلفية 12 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية 12 ميجابكسل
البطارية 7606mAh
قارئ بصمات الأصابع متوفر
دعم الاتصالات Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.2
الألوان الأزرق والوردي والأصفر والفضي

تجربة استخدام الجيل العاشر من الآيباد

مع الجيل العاشر من الآيباد، يمكن للمستخدمين توقع تجربة استخدام سلسة وفعالة حيث يتيح المعالج Apple A14 Bionic للجهاز تشغيل التطبيقات والألعاب الأكثر تطلباً بسلاسة، بينما توفر البطارية بسعة 7606mAh عمر بطارية طويل يدوم طوال اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجيل العاشر من الآيباد بكاميرا خلفية وأمامية بدقة 12 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور وفيديوهات عالية الجودة. وبفضل دعم Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.2، يمكن للمستخدمين الاستمتاع باتصال سريع ومستقر.

بفضل التخفيضات الجديدة، أصبح الجيل العاشر من الآيباد أكثر جاذبية من أي وقت مضى مع مجموعة مواصفات قوية وسعر معقول، يعد الجيل العاشر من الآيباد خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن تجربة تكنولوجيا أبل الفائقة. لذا، إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جديد، فقد يكون الجيل العاشر من الآيباد هو الخيار الأمثل لك.

أتمنى أن يكون هذا المقال قد أعطاك نظرة شاملة على الجيل العاشر من الآيباد والتخفيضات الجديدة التي قدمتها أبل.

نبضات إخبارية.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى