تسريبات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 156..... زواج أورهان ومواجهة كونور وكشف الخائن كانيوماز - نبضات إخبارية
ثقافة وفن

تسريبات مسلسل قيامة عثمان 156”: زواج أورهان ومواجهة كونور وكشف الخائن كانيوماز

مسلسل قيامة عثمان هو واحد من أبرز المسلسلات التركية التاريخية التي تحظى بمتابعة كبيرة على الساحة الدولية حيث  يتميز المسلسل بتصويره الرائع والممتاز، حيث تم تخصيص ميزانية كبيرة لتجسيد العصور الوسطى وتفاصيل الحضارة العثمانية.

كشف أسرار الحلقة 156

مسلسل “قيامة عثمان” هو واحد من أهم المسلسلات التركية التاريخية. يروي قصة المؤسس عثمان بن أرطغرل، المؤسس الثاني للدولة العثمانية. في الحلقة 156، يمكننا التوقع ما يلي:

زواج الأمير أورهان والسيدة التشيم:

سيكون هذا حدثًا مهمًا في الحلقة حيث سيتم تجسيد هذا الزواج بشكل ملحمي ومثير.

الأمير أورهان هو ابن عثمان، والسيدة التشيم هي ابنة السيد جوندوز.

ظهور المغول من جديد:

ستشهد الحلقة عودة المغول إلى الأحداث وهذا سيؤدي إلى تجديد الصراعات الداخلية في الدولة العثمانية.

ستكون هناك معارك ومشاهد مثيرة تجمع بين الحركة العسكرية والدراما السياسية.

مواجهة قوية بين عثمان وكونور:

ولكن سرعان ما تتحول أجواء الفرح إلى صراع محتدم، حيث يواجه عثمان خصمه اللدود “كونور” في معركة حاسمة حيث تُظهر التسريبات أن هذه المواجهة ستكون مليئة بالدراما والإثارة، مع انتظار متوتر لمعرفة من سينتصر في النهاية.

تُشير التسريبات أيضًا إلى كشف خيانة مدوية من قبل أحد أقرب المقربين من عثمان، ممّا يُحدث زلزالًا في صفوف الدولة العثمانية وتُرجّح بعض المواقع الإلكترونية أن الخائن قد يكون “كانيوماز”، ولكن تظل هوية الخائن الحقيقية لغزًا حتى موعد عرض الحلقة.

مشاهدة الحلقة

يمكن للمتابعين في العالم العربي متابعة الحلقة 156 من مسلسل قيامة عثمان عبر المنصات الإلكترونية مثل لاروزا وdailymotion وبرستيج وأهواك. كما ستعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة مترجمة للعربية كاملة يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بدون فواصل أو إعلانات مزعجة.

قناة الفجر الجزائرية

القمر التردد الترميز تصحيح الخطأ الاستقطاب الجودة
نايل سات 12645 27500 ¾ أفقي SD
عرب سات 11034 27500 ¾ عمودي SD

نأمل أن يكون هذا المقال قد أفادك وأعطاك نظرة عميقة على الحلقة 156 من “قيامة عثمان”. يستمر المسلسل في تقديم قصص ملحمية تجمع بين الحركة العسكرية والدراما السياسية والعناصر الرومانسية، ونتطلع إلى المزيد من الأحداث المثيرة في الحلقات القادمة. شكراً لك على قراءة هذا المقال. نتمنى لك مشاهدة ممتعة!

Mayar Samy

انا اسمي ميار سامي عمري 20 عام اعمل في مجال الصحافة والكتابة من عامين وذلك منذ أن انضممت لكلية صحافة واعلام حيث عملت في عدة صحف ومواقع مصرية وعربية على مدار الأعوام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى