هل تم تاجيل الحلقه 156 من مسلسل قيامه عثمان؟ وما هو سبب التأجيل؟ - نبضات إخبارية
ثقافة وفن

هل تم تاجيل الحلقه 156 من مسلسل قيامه عثمان؟ وما هو سبب التأجيل؟

مسلسل “قيامة عثمان” هو مسلسل تاريخي تركي يروي قصة حياة مؤسس الدولة العثمانية، عثمان الأول بن أرطغرل. يتميز المسلسل بالتصوير والإخراج المتميزين، ويحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير في العالم العربي والغربي.

سبب تأجيل الحلقة 156

مؤخراً، انتشرت أخبار تفيد بأنه سيتم تأجيل عرض الحلقة 156 من مسلسل “قيامة عثمان”. وذلك بسبب إجازة عيد الفطر المبارك. ومن المتوقع أن يكون موعد العرض الرسمي في يوم السابع عشر من شهر أبريل الجاري، وذلك بعد الانتهاء من الإجازة. ولكن، وفقاً لأحدث المعلومات, فإن الحلقة 156 ستُعرض في موعدها الأصلي الأربعاء القادم.

منصات عرض المسلسل

توجد العديد من المنصات والمواقع الإلكترونية التي ستعمل على عرض الحلقة الجديدة 156 من مسلسل “قيامة عثمان” ومنها لاروزا، برستيج، كرمالك، وقصة عشق. ويوم الخميس، يتم عرض الحلقة عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية.

تفاصيل أكثر حول الحلقة 156

الحلقة 156 من مسلسل “قيامة عثمان” تُعرض على قناة ATV التركية الناقل الحصري، كما تعرض قناة الفجر الجزائرية مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس مترجم للغة العربية، الحلقة تتضمن العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة التي تجذب الجمهور.

مسلسل “قيامة عثمان” يواصل إلقاء الضوء على الفترة التاريخية المهمة في عهد الإمبراطورية العثمانية. ومع كل حلقة جديدة، يتعمق المشاهدون أكثر في التاريخ العثماني العظيم. ورغم التأجيل، يبقى الجمهور في انتظار الحلقة 156، بفارغ الصبر.

أتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم وأن يكون مفيداً, إذا كان لديكم أي تعديلات أو إضافات، فلا تترددو في إخبارنا شكراً لكم!

الصفحة الرئيسيةنبضات اخبارية

Mayar Samy

انا اسمي ميار سامي عمري 20 عام اعمل في مجال الصحافة والكتابة من عامين وذلك منذ أن انضممت لكلية صحافة واعلام حيث عملت في عدة صحف ومواقع مصرية وعربية على مدار الأعوام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى