Gemini AI: الابتكار الجديد من Google لتقديم اقتراحات الرد على رسائل Gmail - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

Gemini AI: الابتكار الجديد من Google لتقديم اقتراحات الرد على رسائل Gmail

في عالم التكنولوجيا المتقدم، تعمل شركات التكنولوجيا الكبرى مثل Google على تطوير وتحسين خدماتها باستمرار. واحدة من هذه الابتكارات هي Gemini AI، وهي أداة ذكاء اصطناعي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم في التعامل مع البريد الإلكتروني.

Gemini AI: الذكاء الاصطناعي الجديد من Google

تقرير جديد يشير إلى أن Google قد تقدم ميزة جديدة لمشتركيها في برنامج Gemini Advanced  يتمتع المشتركون في هذا البرنامج بالوصول إلى نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini Ultra (AI) والعديد من الميزات الأخرى المتقدمة.

وفقًا للتقرير، ستتمكن أداة الذكاء الاصطناعي في تطبيق Gmail لنظام Android من اقتراح ردود على رسائل البريد الإلكتروني في البريد الوارد  وهذا يعني أن المستخدمين لن يحتاجون إلى قراءة الردود وصياغتها لجميع رسائل البريد الإلكتروني.

كيف تعمل الميزة الجديدة؟

عندما يفتح المستخدم بريدًا إلكترونيًا على التطبيق وينقر على خيار الرد لفتح حقل النص، يتم فتح لوحة جديدة أعلى المربع مباشرة. تعرض اللوحة، التي تحمل عنوان “اقتراحات الرد من Gemini”، ردودًا مخصصة تبدو أنها تستند إلى المحتوى الموجود في البريد الإلكتروني.

وفقًا للقطات الشاشة التي شاركها المنشور، يبدو أن الردود لا تستخدم المدى الكامل للذكاء الاصطناعي التوليدي ومع ذلك، يوفر هذا النظام الوقت حيث تظهر الاقتراحات في الأعلى تلقائيًا وعند النقر على الاقتراح، بمجرد النقر على الاقتراح، يتم نقله إلى مربع النص. بعد ذلك، يمكن للمستخدم إرسال الرد مباشرة أو يمكنه تعديل الرد ليتناسب أفضل مع سياق البريد الإلكتروني..

التكامل مع تطبيقات Google Workspace

في فبراير، أعلنت Google عن دمج Gemini Ultra في تطبيقات Google Workspace. هذا يسمح للمستخدمين بالوصول إلى ميزات الذكاء الاصطناعي في Gmail والمستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات وMeet with Gemini Advanced من خلال خطة Google One AI Premium.

 الاشتراك في Google Advanced

تم تحديد سعر الاشتراك الشهري في Google Advanced بـ 19.99 دولارًا شهريًا. حاليًا، يدير عملاق التكنولوجيا عرضًا ترويجيًا حيث يمكن للمستخدمين تجربته لمدة شهرين دون مقابل.

بالإضافة إلى القدرات المتقدمة لـ Gemini Ultra والاندماج السلس مع تطبيقات Google Workspace، تقدم الخطة أيضًا مزايا تخزين فائقة حيث يحصل المشتركون على مساحة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت، يمكن استخدامها عبر Google Photos، Google Drive، وGmail بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشتركون أيضًا بالوصول إلى مجموعة من المزايا الأخرى المقدمة من Google One Premium.

مع التقدم المستمر في مجال التكنولوجيا، تستمر Google في تقديم ميزات جديدة ومبتكرة لتحسين تجربة المستخدم. من خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي، تسعى الشركة إلى تقديم حلول توفر الوقت وتحسين الكفاءة لمستخدميها.

الصفحة الرئيسيةنبضات اخبارية

Mayar Samy

انا اسمي ميار سامي عمري 20 عام اعمل في مجال الصحافة والكتابة من عامين وذلك منذ أن انضممت لكلية صحافة واعلام حيث عملت في عدة صحف ومواقع مصرية وعربية على مدار الأعوام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى