الإسكان تزف أخبارا سارة لمحدودي الدخل...إطلاق 15312 وحدة سكنية للشباب - نبضات إخبارية
أخبار مصر

الإسكان تزف أخبارا سارة لمحدودي الدخل...إطلاق 15312 وحدة سكنية للشباب

مشروع سكن لكل المصريين

تعمل الدولة المصرية بجد لتحقيق الاستقرار السكني لجميع المواطنين حيث أعلنت وزارة الإسكان عن تقدم ملحوظ في مشروع “سكن لكل المصريين” في مدينة العبور الجديدة.

15312 وحدة سكنية جاهزة للسكن

تم الإعلان عن جاهزية 15312 وحدة سكنية في الحيين الـ 15 والـ 16 في مدينة العبور الجديدة وقام المهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية المدينة، بجولة تفقدية للوحدات السكنية للتأكد من جاهزيتها وتوافر جميع المرافق والخدمات اللازمة.

تقدم ملحوظ في مشروع “سكن لكل المصريين”

تم تحقيق تقدم كبير في مشروع العبور الجديدة ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”يتضمن المشروع بناء 638 عمارة سكنية تضم 15312 وحدة سكنية كاملة التشطيب وتم التركيز على السرعة والكفاءة في إنجاز الأعمال بفضل زيادة العمالة والمعدات.

الالتزام بأعلى معايير البنية التحتية

خلال جولة تفقدية موسعة لمشروع “سكن لكل المصريين” بمدينة العبور الجديدة، أكد المهندس أحمد إسماعيل على أهمية تسريع وتيرة العمل في مشروعات المرافق والطرق الجاري تنفيذها لضمان الانتهاء في الأوقات المحددة.

تعتبر هذه الخطوات جزءًا من الجهود المستمرة للدولة لتعزيز قطاع الإسكان وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين. يمكنك متابعة “نبضات اخباريه” للحصول على المزيد من التحديثات حول هذا الموضوع وغيره من الأخبار المتعلقة بالإسكان. تابعنا للمزيد من التحديثات.

Mayar Samy

انا اسمي ميار سامي عمري 20 عام اعمل في مجال الصحافة والكتابة من عامين وذلك منذ أن انضممت لكلية صحافة واعلام حيث عملت في عدة صحف ومواقع مصرية وعربية على مدار الأعوام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى