أمان محادثاتك مضمون الآن".. تعرف على الميزة الجديدة في الإصدار الأخير من واتساب بلس الأزرق - الرائد في تقديم المعلومات - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

أمان محادثاتك مضمون الآن".. تعرف على الميزة الجديدة في الإصدار الأخير من واتساب بلس الأزرق - الرائد في تقديم المعلومات

تتجه الأنظار دائمًا نحو التطبيقات التي تقدم ميزات جديدة ومبتكرة، وواتساب بلس الأزرق هو واحد من هذه التطبيقات التي أثارت اهتمام الكثيرين في الفترة الاخيرة حيث يتميز هذا الإصدار من واتساب  بمجموعة من الميزات الفريدة التي تجعله يبرز بين الإصدارات الأخرى.

ميزة جديدة في واتساب بلس الأز

أحدث ميزة في واتساب بلس الأزرق هي قفل التطبيق، وهي ميزة تتيح للمستخدمين حماية محادثاتهم يمكن للمستخدمين قفل التطبيق باستخدام رقم مرور أو بصمة الإصبع، وهذه الميزة غير متوفرة في أي إصدار آخر من واتسابوايضا توفر هذه الميزة الأمان للمستخدمين، حيث يمكنهم الشعور بالأمان بشأن بياناتهم الشخصية ومحادثاتهم، خاصة عندما يقومون بإعطاء هواتفهم لأصدقائهم بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين جدولة الرسائل.

كيفية تحميل أحدث إصدارات واتساب الأزرق؟

إذا كنت ترغب في تحميل واتساب بلس الأزرق، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. تأكد من أن هناك مساحة تخزين كافية على هاتفك وأنك متصل بالإنترنت.
  2. اادخل علي جوجل واكتب “تحميل واتساب الازرق اخر تحديث WhatsApp Blue اصدار 11.30”.

3.قم بإختيار اول نتيجة 

  1. ستجد شكل الواتساب انزل للاسفل قليلا واضغط تحميل.
  2. انتظر الي ان يكتمل التحميل ثم قم بفتحة 

 وفي النهاية واتساب بلس الأزرق هو تطبيق يوفر ميزات فريدة ومبتكرة تجعله يستحق التجربة إذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك الأمان والخصوصية، فإن واتساب بلس الأزرق قد يكون الخيار الأمثل لك.

Mayar Samy

انا اسمي ميار سامي عمري 20 عام اعمل في مجال الصحافة والكتابة من عامين وذلك منذ أن انضممت لكلية صحافة واعلام حيث عملت في عدة صحف ومواقع مصرية وعربية على مدار الأعوام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى