عااااجل..... مقتل ظابط يمني في مصر، وإحالة أوراق المتهم للمفتي - نبضات إخبارية
أخبار مصر
أخر الأخبار

عااااجل..... مقتل ظابط يمني في مصر، وإحالة أوراق المتهم للمفتي

في تطور جديد لقضية مقتل القائد العسكري اليمني في مصر، قررت محكمة جنايات القاهرة إحالة أوراق المتهم الأول إلى المفتي ،وقد حددت المحكمة جلسة 1 أبريل المقبل للنطق بالحكم.

الجريمة والمتهمون

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين من الأول إلى الرابع قتلوا اللواء حسن العبيدي عمدا مع سبق الإصرار والترصد. وقد أعدوا لذلك عقارا مهدئا “الكلوازبين”، وسلاحا أبيض “سكين” وشاركتهم المتهمة الخامسة في إخفاء جزء من المسروقات.

 الدور الخاص لكل متهم

حددت النيابة أدوار المتهمين بالواقعة، حيث وضعت المتهمتين الثالثة والرابعة مخدرا للمجني عليه بمشروب لشل حركته وبهذا، تمكن المتهمان الأول والثاني من الدخول لمسكنه وتهديده بسلاح أبيض وعلى الرغم من مقاومته، فقد وثقاه بالحبال وأسقطاه أرضًا وتناوبا على ضربه حتى سقط قتيلا.

شاهد ايضا :

عاااجل…تراجع حاد في سعر الدولار الامريكي بالسوق السوداء اعرف التفاصيل

 النتائج والأثر

استولى المتهمون جميعا على مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية وبعض المقتنيات والمتعلقات الشخصية، بالإضافة إلى سيارة مستأجرة كانت متواجدة بالقرب من سكنه، ولاذوا بالفرار.

 الإصابات والتحقيقات في قضية الظابط اليمني

ذكرت النيابة أن معاينة الجثمان كشفت عن وجود إصابات بالرأس والرقبة ونزيف في الأنف، كما وجد الجثمان مقيدا وفي وقت سابق، اصطحبت النيابة العامة المتهمين إلى مسرح الجريمة لتمثيل الجريمة بالصوت والصورة، لبيان كيفية أدائهم للجريمة.

تستمر القضية في التطور، حيث تم توجيه تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترن بالسرقة بالإكراه للمتهمين. ومع إحالة أوراق المتهم الأول إلى المفتي، ينتظر الجميع النطق بالحكم في الجلسة المقبلة.

Suleiman Abdel Salam

كاتب لدى بوابة نبضات إخبارية، واهتم بكتابة الاخبار المحليه والعالميه في مختلف المجالات والاخبار الخليجية، اعمل منذ عامين في الكتابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى