ألإعلان عن 5931 فرصة عمل في 11 محافظة في مصر - نبضات إخبارية
أخبار مصر

ألإعلان عن 5931 فرصة عمل في 11 محافظة في مصر

أعلنت وزارة العمل في مصر أنها تلقت طلبات من 39 شركة في قطاع الخاص في 11 محافظة لشغل 5931 وظيفة شاغرة حتى الآن، وتشمل هذه الفرص مجموعة متنوعة وكبيرة من التخصصات، بما في ذلك فرص لذوي القدرات الخاصة، وتبجأ الرواتب من 3000 جنيه شهريًا وما فوق، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي. يمكن للراغبين في التقدم على هذه الوظائف التقديم ابتداءً من اليوم وحتى نهاية نوفمبر المقبل.

وتهدف الوزارة إلى تشجيع الشباب على التقديم في هذه الوظائف من خلال نشرة التوظيف الشهرية التي تصدرها الوزارة بالتعاون مع شركات القطاع الخاص في عدد من المحافظات. وتحث الوزارة المديريات المحلية على متابعة تلك الفرص وضمان تطبيق القوانين المتعلقة بحقوق العمال والحد الأدنى للأجور والأمان الوظيفي.

كيفية التقديم في فرص العمل المتاحة

للاطلاع على بيانات الوظائف المعلن عنها وأرقام الشركات، يمكن زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل على الرابط التالي:https://www.manpower.gov.eg/

تفاصيل عن فرصة عمل وزارة العمل

وتشمل الوظائف المعلن عنها تخصصات مختلفة في مجالات الهندسة، المحاسبة، الصيدلة، الموارد البشرية، الجودة، الأمن، المبيعات، التأمين، التوزيع، الفندقة، الخياطة، التدريب المهني، وتخصصات أخرى، وأشارت الوزارة إلى أن فرص العمل متوفرة في 11 محافظة؛ هى (القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، والقليوبية، والغربية، وأسيوط، وقنا، وسوهاج، ودمياط، والوادي الجديد، والفيوم).

تعمل الوزارة أيضًا على توفير فرص عمل لذوي الهمم، حيث تشجع المنشآت على توظيف 5% من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة، وذلك وفقًا للقانون رقم 10 لعام 2018 وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تهدف هذه الجهود إلى تعزيز العلاقة بين سوق العمل والإنتاج، وتوفير فرص العمل للشباب وذوي الهمم، وتحسين الظروف العاملة وتوفير الأمان الوظيفي.

اقرأ أيضاً:الحقيقة الكاملة عن وقف رحلات العمرة لشهر فبراير… ماذا قالت الحكومة؟ 

المصدر:التقديم يبدأ اليوم.. وزارة العمل تعلن عن 5931 فرصة عمل في 11 محافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى