عاجل ....قطع المياه 8 ساعات عن بعض مناطق المهندسين بالجيزة - نبضات إخبارية
أخبار مصر

عاجل ....قطع المياه 8 ساعات عن بعض مناطق المهندسين بالجيزة

خبر عاجل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه عن بعض مناطق المهندسين لمدة 8 ساعات، بدءا من مساء الجمعة 2024/2/2 وحتى صباح السبت 2024/2/3. وذلك لإجراء أعمال الصيانة والتطهير لشبكة الصرف الصحي بمنطقة ميت عقبة

 سبب الانقطاع قطع المياه ؟

وفقا لبيان الشركة، فإن سبب الانقطاع يعود إلى أن شركة الصرف الصحي تقوم بأعمال الصيانة والتطهير لشبكة الصرف الصحي بمنطقة ميت عقبة، الأمر الذي يتطلب قطع المياه للقيام بأعمال التطهير وأضاف البيان أن هذه الأعمال تهدف إلى تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين والحفاظ على البيئة.

 المناطق التي انقطعت عنها المياه؟

وأوضح البيان أن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها هي:

– ميت عقبة من أول شارع أحمد عرابي حتى شارع جامعة الدول العربية

– من شارع 26 يوليو حتى الهواري

شاهد ايضا

Xiaomi Redmi Note 12… الفرد الجديد في عائلة ريدمي نوت 12 بمواصفات لا تقبل المنافسة

العثور على جثة رجل مسن في البدرشين: تقرير مفصل

وناشدت الشركة المواطنين المقيمين بتلك المناطق بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، والتعاون مع الشركة لتنفيذ الأعمال في المواعيد المحددة.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب

وأكدت الشركة أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 حيث طالبت الشركة المواطنين بالتقيد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وعدم التجمع حول السيارات، وارتداء الكمامات، والحفاظ على المسافات الآمنة.

نأمل أن يكون هذا المقال قد أفادك بالمعلومات اللازمة عن قطع المياه عن بعض مناطق المهندسين بالجيزة، والأسباب وراء ذلك، والإجراءات التي تتخذها الشركة لتخفيف الأثر على المواطنين. نشكرك على قراءة المقال، ونتمنى لك يوما سعيدا بوابة نبضات اخباربة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى