الحقيقة الكاملة عن وقف رحلات العمرة لشهر فبراير… ماذا قالت الحكومة؟ - نبضات إخبارية
أخبار السعودية
أخر الأخبار

الحقيقة الكاملة عن وقف رحلات العمرة لشهر فبراير… ماذا قالت الحكومة؟

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي تفيد بأن شركات السياحة قد أوقفت رحلات العمرة لشهر فبراير المقبل حيث أثارت هذه الشائعة قلق الكثير من المواطنين الراغبين في أداء هذه الشعيرة الدينية ولكن هل هذه الشائعة صحيحة؟ وما هي موقف وزارة السياحة والآثار منها؟

 هل وقف رحلات العمرة حقيقة ؟

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بياناً نفى فيه هذه الشائعة، مؤكداً أنه تواصل مع وزارة السياحة والآثار، والتي نفت بدورها أي توقف لرحلات العمرة لشهر فبراير المقبل وأضاف البيان أن شركات السياحة تستمر في تنظيم رحلات العمرة بشكل طبيعي وفقاً للمواعيد المقررة، وتقديم خدماتها للمعتمرين بأفضل جودة وأمان. وأشار البيان إلى أن شركات السياحة هي الجهة الوحيدة المنوط بها تنظيم رحلات العمرة، وذلك من خلال البوابة المصرية للعمرة، والتي تضمن حقوق المعتمرين وتحميهم من أي تلاعب أو احتيال.

شاهد ايضا:

خاصية جديدة من أبل لحماية الآيفون من السرقة

شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس Google AdSense

المركز الإعلامي السعودي

دعا المركز الإعلامي لمجلس الوزراء جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي والمواطنين إلى تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها، وعدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة التي تثير البلبلة والقلق في أوساط الرأي العام حيث أكد المركز أنه يتلقى أي شائعات أو معلومات مغلوطة على أرقام الواتس آب التابعة له (01155508688- 01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg)، ويقوم بالرد عليها وتوضيح الحقائق للجمهور.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى