نجاة الصغيرة تتلقى تكريمًا سعوديًا مميزًا… ومدحت العدل يشيد بالقوة الناعمة المصرية - نبضات إخبارية
ثقافة وفن

نجاة الصغيرة تتلقى تكريمًا سعوديًا مميزًا… ومدحت العدل يشيد بالقوة الناعمة المصرية “خاص”

أثار ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ أيام قليلة، حالة من الجدل بين نجوم الفن المصري، وذلك بعد فترة غياب دامت لأكثر من 20 عامًا. وتباينت الآراء حول ظهورها وهي في عمر الـ 86 عامًا خاصة وأن هذا الظهور كان خارج أرضها، واعتبر بعض الأشخاص أن هذا الأمر يقلل من شأنها، وذلك بعد رفضها للتكريمات في مصر.

ورغم تضارب الآراء حول ظهور الفنانة نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards إلا أن ظهورها أبهر قلوب الحاضرين والمتابعين للحفل من مختلف أنحاء العالم، ولكن اصطدم الجميع بعدم غناء نجاة الصغيرة مباشرة في الحفل مع جمهورها بسبب تعرضها للإجهاد الشديد داخل البروفات، ولكن شاركت نجاة الصغيرة في الحفل عن طريق الأغاني المسجلة “البلاي باك” وقدمت أغنيتها الشهيرة “عيون القلب” وهي من كلمات عبد الرحمن الأبنودي ومن ألحان محمد الموجي.

وحرص السيناريست مدحت العدل على توضيح وجهة نظره في هذا الأمر، من خلال تصريح حصري لموقع “نبضات إخبارية ” حيث قال: “هذا أمر عظيم جدًا، والقوة الناعمة المصرية تتم تكريمها على أعلى مستوى، القوة الناعمة المصرية تكرمت وتكرمت كمان نجوم العالم كله، وأنا من مؤيدي تكريم الفنانة نجاة الصغيرة في السعودية، مافيش حد في الدنيا يكره التكريم، والتكريم جاء من دولة بقيمة السعودية وكان في تنظيم عظيم”.

حفل Joy Awards، من اضخم الحفلات في الشرق الاوسط

ويشار إلى أن حفل Joy Awards يعد من أضخم الحفلات في منطقة الشرق الأوسط، ويقام هذا الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، وشهد هذا الموسم تكريم عدد كبير من نجوم الفن المصري، وهم:

•تكريم الفنانة نجاة الصغيرة عن مجمل أعمالها في حفل Joy Awards.
•تكريم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”.
•تكريم الفنان عادل إمام بجائزة “زعيم الفن العربي”.

تكريم الفنان عادل إمام بجائزة "زعيم الفن العربي".
تكريم الفنان عادل إمام بجائزة “زعيم الفن العربي”.

•تكريم الفنان كريم عبد العزيز عن فيلم “بيت الروبي”.
•تكريم الفنانة نيللي كريم عن فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”.
•تكريم الفنانة أمينة خليل عن فيلم “وش في وش”.

هذا المقال منشور على بوابة نبضات اخبارية

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى