عاجل- خالد الصاوي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة أجبرته على إجراء جراحة طارئة - نبضات إخبارية
ثقافة وفن

عاجل- خالد الصاوي يتعرض لأزمة صحية مفاجئة أجبرته على إجراء جراحة طارئة

أعلنت الإعلامية إنجي علي، عن تعرض الفنان خالد الصاوي لوعكة صحية طارئة، نتج عنها منعه من الظهور في برنامجها “أسرار النجوم“، المذاع عبر “نجوم إف إم” بالأمس.

وقالت إنجي علي إن الفنان خالد الصاوي أجرى جراحة طارئة، وطمأنت إنجي علي جمهوره على الفنان خالد الصاوي وأكدت أن حالته الصحية مستقرة، وأنه في الوقت الحالي تحت الملاحظة الطبية من أجل الاطمئنان عليه، وأوضحت أنه سوف يستأنف تصوير مسلسله قريبًا. 

خضوع خالد الصاوي  لعملية جراحية طارئة

وخضع الفنان خالد الصاوي لعملية جراحية طارئة في الفك، ويرجع سبب ذلك إلى شعوره ببعض الألم أثناء تصوير مسلسله الرمضاني المقبل 2024 “صدفة”.

تفاصيل مسلسل صدفة للفنان خالد الصاوي

ويشارك في بطولة مسلسل “صدفة” كل من ريهام حجاج، خالد الصاوي، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، ميار الغيطي، نور إيهاب، رشدي الشامي، والعمل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتواصل الشركة المنتجة في الوقت الحالي إبرام التعاقدات مع باقي نجوم العمل.

شاهد ايضا:

كيف تتعاملي مع طفلك المصاب بالتوحد؟ نصائح وإرشادات عملية

شروط قبول موقعك في جوجل ادسنس Google AdSense

أعمال خالد الصاوي المقبلة في السينما

يشارك الفنان خالد الصاوي في بطولة فيلم “أسد أسود” رفقة محمد رمضان، رزان جمال، شريف سلامة، علي قاسم، وأحمد عبد الحميد، ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين السودانيين ومنهم إسلام مبارك، محمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي في السينما

يعد فيلم “ليه تعيشها لوحدك” من آخر أعمال الفنان خالد الصاوي في السينما، وعرض في بداية شهر يناير، ودارت أحداثه حول طبيب يساند صديقه المصاب بمرض السرطان، ومن تتابع الأحداث يمرون بعدد من التجارب.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك رفقة خالد الصاوي

وشارك في بطولة فيلم “ليه تعيشها لوحدك” كل من خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، خالد عليش، محمد رضوان، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، مؤمن نور، أمينة شلباية، والعمل كان من تأليف أحمد عبد العزيز، ومن إخراج حسام الجوهري.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك رفقة خالد الصاوي
أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك رفقة خالد الصاوي

الأفلام المنافسة لفيلم ليه تعيشها لوحدك

ويتنافس فيلم “ليه تعيشها لوحدك” أمام مجموعة من الأفلام الضخمة التي تم طرحها خلال شهر يناير ومنها الأفلام التالية: “فيلم الإسكندراني، فيلم الحريفة، فيلم عصابة عظيمة، فيلم ليلة العيد، فيلم الملكة، فيلم عادل مش عادل”.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى