الشكاوى تتصاعد ضد آيفون 15 برو... إليك أهمها - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا
أخر الأخبار

الشكاوى تتصاعد ضد آيفون 15 برو… إليك أهمها

تصاعدت الشكاوى المتعلقة بارتفاع درجة حرارة هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس أثناء الاستخدام، وفقًا لتقارير وكالة بلومبيرغ وصحيفة وول ستريت جورنال, لم يتم تحديد عدد الأجهزة المتأثرة بالمشكلة بشكل دقيق حتى الآن.

تشير التقارير إلى أن الشكاوى بدأت بظهور ارتفاع في درجة حرارة هواتف آيفون 15 برو بمجرد إطلاقها في الأسواق العالمية في 22 سبتمبر الماضي,كما تشير بلومبيرغ إلى أن هذا الارتفاع المؤقت قد يكون ناجمًا عن عملية إعداد الهواتف الجديدة عند بدء استخدامها.

مشاكل ايفون 15 الواضحة للعملاء

وقد أفاد بعض العملاء بأن درجة حرارة هواتف آيفون 15 برو ماكس ارتفعت حتى بعد عدة أيام من استخدامها، وهذا ما تم تأكيده أيضًا في تقرير وول ستريت جورنال.

بعض العملاء متأثرين بتلك المشكلة وينوون علي إرجاع الهواتف المتأثرة بالمشكلة بعد شرائها بعدة أيام، على الرغم من أن خدمة عملاء آبل أفادتهم بأن المشكلة مؤقتة نتيجة لعملية الإعداد الأولية وسوف يتم حلها ولكن المشكلة استمرت ولم تحل.

اقرأ أيضاً:ازاي تتأكد ان محدش سارق الواي فاي بتاعك 2023؟ 

درجة حرارة الهاتف

يبدو أن مشكلة الحرارة الزائدة تظهر عند الشحن أو تشغيل المهام الثقيلة أو البرامج التي تتطلب معالجة وجهد أكبر في الهاتف، ولكن هناك أشخاص آخرين لم يواجهوا مشاكل مماثلة، مما يشير إلى أن النمط الشخصي للاستخدام قد يكون له تأثير علي مشكلة ارتفاع الحرارة كما توقعت بعض التقارير أن يكون معالج آبل A15 Bionic هو السبب وراء المشكلة، وأشار بعض الخبراء إلى أن التصميم الجديد لهواتف آيفون 15 برو، بما في ذلك استخدام معدن التيتانيوم قد يؤثر سلبًا على الكفاءة الحرارية للأجهزة, من المتوقع أن تقوم آبل بإصدار تحديث للنظام لحل هذه المشكلة، مع مخاوف من أنه قد يؤثر على أداء المعالج.

من الجدير بالذكر أنه في ظل عدم وجود بيانات رسمية من آبل وسرية الشركة حول هذه المشكلة، فإنه من الصعب التكهن بحجم المشكلة أو أسبابها بدقة في الوقت الحالي.

المصدر:“مطاردة مستمرة”.. الشكاوى تتصاعد ضد آيفون 15 برو 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى