شاومي تطرح Redmi Note 13 Pro بمواصفات رائدة، وتتميز بدقة شاشة 1.5K - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

شاومي تطرح Redmi Note 13 Pro بمواصفات رائدة، وتتميز بدقة شاشة 1.5K

شاومي تطرح هاتف رائد وهوا

هواأعلنت شركة “شاومي” وعلامتها التجارية الفرعية “ريدمي” Redmi بأنها ستكشف رسمياً عن تشكيلة هواتف “نوت 13” في شهر سبتمبر وتم الإعلان عن أن كل من إصدارات “نوت 13 برو” و “نوت 13 برو بلس” ستمتاز بشاشة عالية اللمعان من الجيل الثاني بدقة 1.5K، حيث يُقال أن هذه الشاشة تعتمد على أحدث المواد المضيئة التي تستخدم غالباً في الهواتف الفاخرة والرائدة فقط وتتميز بذروة سطوع تصل إلى 1800 شمعة لكل متر مربع، وتدعم تعتيم PWM عالي التردد بمعدل 1920 هرتز، وتعتيم DC عالي السطوع لحماية العين من الضوء الأزرق، وفقًا لتقرير موقع gizmochina.

 Redmi Note 13 Pro بمواصفات رائدة، وتتميز بدقة شاشة 1.5K
Redmi Note 13 Pro بمواصفات رائدة، وتتميز بدقة شاشة 1.5K

بالإضافة إلى ما تم ذكره، حاز هاتف شاومي ريدمي Redmi Note 13 Pro على شهادة ثلاثية لحماية العين من هيئة TUV Rheinland، وهذه الشهادة تؤكد على قدرة الجهاز الجديد على تقليل إجهاد العين والتعب الناتج عن النظر إلى الشاشة.

ملصقات تشويقية لشركة Redmi تكشف عن تصميم هواتف Redmi Note 13 Pro+  ومزاياه الجديدة

شركة Redmi قامت بمشاركة ملصقات تشويقية للهاتفين الذكيين، مما يمنحنا نظرة على لغة التصميم المتوقعة يأتي هاتف Redmi Note 13 Pro+ بشاشة منحنية الحواف، بينما يتميز هاتف Pro بشاشة مسطحة من المتوقع أن تكون هذه الشاشات من نوع AMOLED ومزودة بمستشعرات بصمات الأصابع داخل الشاشة،

هناك أيضًا اختلاف في التصميم الخلفي، حيث يأتي طراز Pro+ بغطاء جلدي وجزيرة كاميرا دائرية على شكل حلقة، في حين يتميز الطراز Pro بغطاء زجاجي وجزيرة كاميرا مرتفعة كلا الهاتفين يحملان كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، ولكن يتميز Pro+ بتقنية تثبيت الصورة البصرية (OIS).

وتم التأكيد على أن هاتف Redmi Note 13 Pro+ سيتم تزويده بمعالج “ميدياتك” من نوع Dimensity 7200-Ultra، وسيحمل بطارية بسعة 5120 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 120 وات.

 هواتف Redmi Note 13 Pro وتاريخ إطلاقها في الصين

أكدت شركة Xiaomi أنه سيتم إطلاق سلسلة Redmi Note 13 في الصين يوم 21 سبتمبر الحالي، وبالفعل تم فتح عمليات الحجز المسبق للأجهزة على منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية في السوق الصيني.

من جانب آخر، أعلنت شركة Xiaomi أنها ستقوم بإطلاق سلسلة هواتف Redmi Note 13 في السوق الصيني يوم 21 سبتمبر الحالي. وتم فتح عمليات الحجز المسبق للأجهزة بالفعل على المنصات التجارية الرئيسية في الصين.

 

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى