"شاومي Redmi Note 11:الهاتف الذكي المثالي بين الأداء والتكلف.. تعرَّف عليه الآن!" - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

"شاومي Redmi Note 11: ة.الهاتف الذكي المثالي بين الأداء والتكلف.. تعرَّف عليه الآن!"

الهاتف الذكي المثالي بين الأداء والتكلف.

شاومي Redmi Note 11شركة شاومي قدمت هاتف محمول رائع يدعى “شاومي ريدمي نوت 11″، وهو مصمم لمحبي التكنولوجيا بمواصفات وسعره المناسب يهدف الهاتف إلى تلبية احتياجات وتطلعات الجمهور في الأداء والتصميم الأنيق.

“اكتشف سحر مواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 11!”

هاتف شاومي ريدمي نوت 11 يقدم إمكانيات مذهلة بسعر معقول ويدعم شريحتين Nano Sim. يدعم الهاتف شبكات الاتصال 2G و 3G و 4G، وينافس بقوة هواتف سامسونج وآيفون ويتميز بتصميم زجاجي فاخر يشبه سلسلة نوت برو من شاومي.

بالنسبة لعشاق التصوير السيلفي، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية دقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.5، ويأتي أيضًا بكاميرا خلفية رباعية، حيث تتضمن الكاميرا الرئيسية دقة 108 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.9. بينما تدعم الكاميرا الثانوية التصوير الواسع بدقة 8 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.2، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.4 مخصصة للتصوير الماكرو. وتأتي الكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.4.

البطارية مزودة بسعة 5000 مللي أمبير مما يوفر قوة تشغيل كبيرة للاستخدام اليومي وتوفير وقت تشغيل طويل. كما يتم دعمها بتقنية الشحن السريع بقوة 67 واط، مما يسمح بشحن البطارية بسرعة والحصول على شحن كامل في وقت قصير.

يأتي الهاتف مع نظام التشغيل Android 11، وواجهة MIUI 13 المميزة من شاومي، مما يوفر تجربة استخدام سلسة ومتقدمة، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والتحسينات التي تم تطويرها بواسطة شاومي. يتوفر الهاتف بمجموعة متنوعة من الألوان، بدءًا من الأسود والأزرق والأبيض، مما يتيح للمستخدمين اختيار اللون الذي يناسب أذواقهم ويعكس شخصيتهم.

سعر هاتف شاومي ريدمي نوت 11 يُعتبر مناسبًا.

يأتي الهاتف بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت بسعر تقريبي يبلغ 10500 جنيهًا في مصر وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر نسخة أخرى من الهاتف بسعة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت بسعر يتراوح حوالي 11000 جنيه.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى