السيسي يقول للمصريين نحن نسير بشكل جيد للغاية، فاطمئنوا - نبضات إخبارية
أخبار مصر

السيسي يقول للمصريين نحن نسير بشكل جيد للغاية، فاطمئنوا

اطمئنوا.. نسير بشكل جيد للغاية

 

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن مصر تسير بشكل جيد للغاية في الفترة الأخيرة، حيث تتجه نحو التصنيع الزراعي وقد أشار إلى أن الدولة تعمل على تحقيق تقدم ملحوظ في هذا المجال.

  “مصر تسير بشكل جيد للغاية”

خلال جولة بمنطقة توشكى، أعلن السيسي عن تدشين مصنع للأخشاب يعتمد على جريد النخل وأحدث التقنيات العالمية وأكد أن هذا المصنع يمثل مثالاً لنجاح التصنيع الزراعي في مصر ومن المتوقع أن تتوسع الحكومة في هذا المجال خلال الفترة المقبلة.

فرص الاستثمار والتنمية في مصر

أشار السيسي إلى أن الشركات المصرية التي تم طرحها في البورصة توفر فرصًا للشباب والمواطنين للاستثمار وأكد أهمية تحقيق الشفافية والمصداقية في هذه الشركات لتعزيز الثقة في الاقتصاد المصري كما أشاد بجهود المصريين العاملين في مشاريع التصنيع الزراعي وأكد أنها تسهم في تحقيق التنمية والازدهار.

 استمرار العمل والتطور في مصر

أكد السيسي أن الدولة المصرية لن تتوقف عن العمل رغم الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة وأعرب عن تفاؤله بالمستقبل وعن رؤيته لزيادة استصلاح الأراضي الزراعية في مصر وسيناء وأكد أنه تم اتخاذ احتياطات لمواجهة أي تحديات قد تطرأ بفضل الاحتياطيات المتاحة من السلع الأساسية.

 مصر نحو التقدم والاستقرار الاقتصادي

في ختام كلمته، أكد السيسي أن مصر تسعى جاهدة لتحقيق التقدم والاستقرار الاقتصادي. وأعرب عن ثقته في قدرة الشعب المصري على التغلب على التحديات وتحقيق النجاح في مختلف المجالات. ودعا الجميع إلى دعم جهود التنمية والاستثمار في مصر من أجل الارتقاء بالوطن وتحقيق رفاهية المواطنون: الاستثمار في التصنيع الزراعي يدفع مصر نحو التقدم

 

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى