(فيديو) رجل أعمال عربي يصالح الشيف بوراك ووالده إسماعيل بعد حدوث خلاف كبير - نبضات إخبارية
حول العالم

(فيديو) رجل أعمال عربي يصالح الشيف بوراك ووالده إسماعيل بعد حدوث خلاف كبير

نشر حامد المقطري، رجل الأعمال اليمني، مقطع فيديو يوثق لحظات الصلح بين الشيف بوراك ووالده يوم الثلاثاء، بعد الخلاف الكبير الذي وقع بينهما مؤخرًا ظهر راعي الصلح حامد المقطري في الفيديو برفقة الشيف بوراك ووالده، بعد أن شارك الوسيط فيديو عبر حسابه على إنستغرام يوثق المصالحة.

64dbe1364c59b74ef0333292

مصالحة بوراك ووالده: انتهاء الخلاف وظهورهما معًا في مقطع فيديو

شارك حامد المقطري، عبر خاصية الاستوري في حسابه الرسمي على إنستغرام، فيديو يوضح تفاصيل مصالحته مع الشيف بوراك ووالده إسماعيل أوزدمير، بعد مرور نحو شهر كامل من ظهور خلافاتهما للعلن في الثلث الأخير من شهر يوليو الماضي.

وظهر حامد المقطري وهو يلتقط فيديو لحظة المصالحة بين بوراك ووالده، وتحدث قائلاً: “حبيبي بوراك ووالده الغالي، أسأل الله لكما التوفيق والنجاح يا رب، اليوم أصلحت بين الشيف بوراك ووالده، أسأل الله لكما النجاح والتوفيق إن شاء الله”.

وأضاف ناصحاً بوراك: “بوراك حبيبي، أهم شيء هو أنت وبابا، في المثل اليمني يقول: ‘الدم عمره ما يصير ماء’، وأنت بابا أهم شيء حبيبي، ربي يحفظك”.وأوضح الشيف إسماعيل أوزدمير، في تعليقه على حديث حامد المقطري، أنه يتمتع بعلاقة صداقة قديمة مع ابنه لمدة تقارب الـ15 عامًا لكن حامد المقطري قام بتصحيح المعلومة وأكد أنهما أصدقاء منذ 13 عامًا.

تجاهل بوراك لعرض المصالحة

يلاحظ أن الشيف بوراك لا يزال يتجاهل خبر المصالحة بينه وبين والده حتى الآن، حيث لم يقم بنشر أي معلومات في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى ذلك.

تجاهل الشيف بوراك لخبر المصالحة أثار شكوك بعض الأشخاص، مما يجعلهم يعتقدون أن فيديو المصالحة قد يكون مفبركًا وغير صحيح في الواقع يتهمون حامد المقطري بالتلاعب به باستخدام التقنيات الذكاء الاصطناعي.

أزمة الشيف بوراك ووالده:

تعرَّض الشيف بوراك لأزمة مع والده، حيث قرَّر اللجوء إلى القضاء لحل النزاع القائم بينهما اتهم بوراك والده بالاستغلال غير المشروع للتوكيل الرسمي الموثق، حيث باع حقوق اسمه لمستثمر أجنبي لافتتاح فروع جديدة تحمل اسم مطعم بوراك. وفي رده على هذه الاتهامات، نفى بوراك أن يكون لمطعمه أي فروع إضافية بخلاف الفرع المعروف للجميع في إسطنبول وأعلن أيضًا عن نية افتتاح فرع جديد في سبتمبر المقبل.

وناشد بوراك المحلات التي تستخدم اسمه وصورته أن تقوم بإزالتهما، ودعا جمهوره في عدة منشورات عبر إنستغرام ألا يصدقوا أي أخبار عن افتتاح أماكن جديدة حتى الآن، باستثناء وادي إسطنبول وعلق بوراك قائلاً: “أرجو ألا ينخدع الناس بالأشخاص الذين يستغلون اسمي وصورتي”.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى