نيمار ينتقل رسمياً الي الهلال السعودي - نبضات إخبارية
أخبار السعودية

نيمار ينتقل رسمياً الي الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي عن تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يشهد النادي انتقالًا تاريخيًا يعد نقلة نوعية في تاريخه.

قد استغرقت المفاوضات الطويلة والمعقدة بين إدارة نادي الهلال وفريق باريس سان جيرمان وقتًا حيث واجهت تحديات وصعوبات متعددة قبل أن تتم الصفقة بنجاح.

وسيتمتع نيمار بامتيازات ومزايا استثنائية إلى جانب راتبه، فسيتم توفير طاقم خاص لتلبية احتياجاته الشخصية والمهنية، بما في ذلك رعاية شريكته العاطفية برونا بيانكاردي. وسيحصل على مكافأة قدرها 80 ألف يورو مقابل كل انتصار يحققه مع الفريق. بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد من الجانب التسويقي، حيث سيحصل على مبالغ مالية هائلة عند المشاركة في الإعلانات ونشر القصص والمنشورات التي تعزز صورة المملكة العربية السعودية.

 

تفاصيل العقد

  • يتم توقيع عقد الهلال مع نيمار لمدة عامين، ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ليكيب”، فإنه سيتقاضى راتبًا سنويًا قدره 80 مليون يورو. قيمة الصفقة الإجمالية تبلغ 90 مليون يورو، وهي المبلغ الذي سيتم دفعه من قبل الهلال إلى نادي باريس سان جيرمان كتعويض لخدمات نيمار.

تلك الميزات الإضافية تعكس قيمة وشعبية نيمار كلاعب عالمي، وتهدف إلى تعزيز شهرة ونجاح الهلال كنادي، وزيادة قاعدة الجماهير والتسويق له, من المتوقع أن تعزز هذه المزايا جاذبية الهلال للاعبين الآخرين وتعزز مكانته في الساحة الكروية العالمية.

إن انضمام نيمار إلى صفوف الهلال يعد إضافة كبيرة للفريق، حيث يُعتبر نيمار واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم ويتمتع بمهارات فردية رائعة وقدرة على صناعة الأهداف وتسجيلها,  من المتوقع أن يساهم نيمار في تعزيز فريق الهلال وزيادة فرصه في تحقيق البطولات المحلية والقارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى