تُتيح المملكة العربية السعودية الحصول على تأشيرة زيارة إلكترونيا لثمانية دول. دعنا نتعرف عليهم - نبضات إخبارية
أخبار السعودية

تُتيح المملكة العربية السعودية الحصول على تأشيرة زيارة إلكترونيا لثمانية دول. دعنا نتعرف عليهم

داخل اطار رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ التي تبناها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والتي تسعى لتحقيق التقدم في جميع المجالات اعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن توفير تأشيرات زيارة الكترونية ل8 دول اضافية وذلك ضمن استضافة المملكة لملايين الزوار خلال هذه الفترات من العام.

صدر بيان صحفي عن الهيئة السعودية للسياحة جاء فيه ان اراضي المملكة العربية السعودية تتجدد ترحيبا بالزوار من جميع انحاء العالم واكدت الهيئة على اعلان وزارة السياحة السعودية بالتعاون مع كل من وزارة الداخلية السعودية ووزارة الخارجية السعودية ووزارة الحج والعمرة السعودية وجميع الجهات ذات العلاقة حول توفير خدمات التأشيرات الالكترونية لثماني دول اضافية.

توفر السعودية تأشيرات زيارة إلكترونية

تم الاعلان عن قرار الهيئة السعودية للسياحة بتوفير واتاحة تأشيرات الزيارة الالكترونية لـ 8 دول جديدة ھي:

• ألبانيا

• أذربيجان

• جورجيا

• قيرغيزستان

• مالديف

• جنوب أفريقيا

• طاجيكستان

• أوزبكستان

وأوضحت الهيئة السعودية للسياحة ان مجموع الدول التي اتاحت لها الحصول على تأشيرة الزيارة الالكترونية بأراضي المملكة العربية السعودية اصبح 57 دولة.

رؤية المملكة العربية السعودية 2030

يهدف ذلك القرار في المقام الأول، إلى تحقيق التكامل مع العديد من الجهات الحكومية، تماشياً مع رؤية المملكة 2030، والتي تسعى إلى جذب شرائح جديدة من الزوار من جميع أنحاء العالم إلى أراضي المملكة العربية السعودية.

ونقدم لكم في موقع

نبضات اخبارية  تغطية شاملة لأخبار الطقس والأرصاد الجوية وأسعار الذهب وأخبار مصر والسعودية والأخبار المحلية وأخبار الاقتصاد وأسعار العملات وسعر الدولار وأسعار الدواجن واللحوم ومواد البناء ومواعيد القطارات وأخبار الفن كما يغطي فريق الموقع كافة الأحداث الرياضية مثل الدوريات المحلية والإقليمية والعالمية وبطولات كرة القدم الأوروبية والعالمية ودوري أبطال أفريقيا.

Eslam salim

أنااسلام سالم، عندي 22 سنة،طالب في كلية الإعلام الفرقة الثالثة أتمتع بشغف كبير بالصحافة الرقمية وأمتلك مهارات قوية في التواصل والكتابة وايضا عملت في كثير من المزافه العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى