هالة صدقي تحي ذكرى وفاة البطل الشهيد أحمد المنسي وتعلق "عمره ما هينسى" - نبضات إخبارية
ثقافة وفن

هالة صدقي تحي ذكرى وفاة البطل الشهيد أحمد المنسي وتعلق “عمره ما هينسى”

تحي الفنانة المصرية الكبيرة هالة صدقي ذكرى وفاة الشهيد أحمد المنسي، الذي استشهد في مثل هذا اليوم 7 يوليو عام 2017، ومر على وفاته ست سنوات.

الذكرى السادسة لوفاة الشهيد أحمد المنسي

أحيت هالة صدقي ذكرى وفاة الشهيد أحمد المنسي، البطل الذي استشهد في واقعة كمين البرث الشهيرة. نشرت الفنانة هالة صورة لأولادها بجانب أبطال من الجيش المصري عبر حسابها على الإنستجرام وكتبت “اليوم ذكرى وفاة الشهيد أحمد منسي اللي عمره ما هيتنسي.

تكريم الأبطال احمد المنسي

أولاد هالة صدقي صمموا على التقاط صورة مع أبطالنا ليفتخروا بهم بعد سماعهم عن القصص والبطولات المصرية الكثيرة والعزيمة. وقدمت هالة تحية ورحمة على كل أبطالنا الشهداء وألف رحمة على الشهيد أحمد المنسي.

مسيرة هالة صدقي الفنية

الفنانة هالة صدقي من النجوم الكبار اللامعين ولها تاريخ عظيم في التمثيل وقامت بأدوار عظيمة وحققت نجاحات كثيرة خصوصا في دور الأم. كانت من أفضل الممثلات التي قامت بدور الأم وحققت نجاح كبير وضخم في دور الحاجة صفصف في مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاح كبير جدا وضخم وفاجأ الجميع بعدد المشاهدات التي كانت كبيره.

كان هذا المسلسل من أفضل المسلسلات برمضان وحصل على جوائز كثيرة وكان من ضمن مسلسلات رمضان 2023 مسلسل بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة زينة وإيمان العاصي ،ومي كساب ،ومنه فضالي ،وأحمد داش ،وعصام السقا ،وفريده سيف النصر ،وطارق النهري وغيرهم من النجوم الكبار وكان من تأليف مهاب طارق ومحمد سامى وإخراج المخرج الكبير محمد سامي.

تبقى ذكرى الشهيد أحمد المنسي حية في قلوب الجميع، وتستمر الفنانة هالة صدقي في تقديم أدوارها الفنية المتميزة التي تحقق النجاح وتلقى الاستحسان من الجمهور. وتستمر الحياة في تقديم القصص والبطولات المصرية الكثيرة والعزيمة، مع تحية ورحمة على كل أبطالنا الشهداء. ألف رحمة على الشهيد أحمد المنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى