تنوي شركة "ثردز" حل مشكلة الترابط بين حساباتها وإنستجرام قريبًا. - نبضات إخبارية
أخبار التكنولوجيا

تنوي شركة "ثردز" حل مشكلة الترابط بين حساباتها وإنستجرام قريبًا.

يعمل رئيس إنستاجرام، آدم موسيري، على حل مشكلة حذف حسابات المستخدمين في إنستاجرام إذا قرروا حذف حساباتهم في منصة التواصل الاجتماعي الجديدة المنافسة “ثردز” التابعة للشركة  وأطلقت إنستاجرام، التي تملكها شركة ميتا، منصة “ثردز” قبل بضعة أيام، وهي منصة للنصوص تتيح للمستخدمين الاشتراك فيها باستخدام حساباتهم الحالية في إنستاجرام دون الحاجة إلى تسجيل جديد، مع إمكانية الاحتفاظ ببعض المتابعين.

تبيّن للمستخدمين أنه لا يمكنهم حذف حساباتهم في “ثردز” بعد إنشائها، ولكن يمكنهم فقط تعطيلها  وإذا قرروا حذف اسم المستخدم الخاص بالخدمة الجديدة، فسيتم حذف حسابهم في إنستاجرام تلقائيًا مع كل ما يحتويه.

اعترض العديد من المستخدمين الذين سجلوا بأعداد كبيرة في الخدمة الجديدة التي تروّج لها باعتبارها بديلًا مثاليًا لتويتر على هذه المشكلة..

أعلن “موسيري” أن شركة ميتا على علم بوجود هذه المشكلة وأنهم يعملون على حلها، ويقترحون على المستخدمين إلغاء تفعيل حساباتهم في الوقت الحالي.

تتيح خدمة “ثردز” للمستخدمين نشر المنشورات النصية، وإمكانية إرفاقها بالصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة GIF، بالإضافة إلى تضمين منشورات إنستاجرام وقد جذبت هذه الخدمة أكثر من 50 مليون مشترك في اليوم الأول من إطلاقها.

يمكن للمستخدمين في “ثردز” أن يعجبوا بالمنشورات ويعلّقوا عليها ويعيدون نشرها ويشاركوها، إلا أن العديد من المزايا الأخرى التي توفرها منصات التواصل الاجتماعي غير متاحة حاليًا.

عند إلغاء تفعيل الحساب في “ثردز”، يتم إخفاء الملف الشخصي وأي محتوى تم نشره فيه، ويمكن للمستخدمين تحويل الحساب إلى حساب خاص حيث يتمكن فقط المتابعون من رؤية المنشورات التي يتم نشرها.

سيتمكن المستخدمون قريبًا في “ثردز” من استخدام إمكانات بحث محسنة، بالإضافة إلى ميزة الوسوم والعلامات التبويب المنظمة، وأدوات التحرير للمرفقات قبل نشرها، وهي واحدة من أهم ميزات تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى